اعلان

غضب بالبحيرة بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019.. "حسن": أولادنا اتظلموا في التصحيح وتعبنا راح الأرض (صور)

تظلمات الثانوية العامة

يعيش بعض طلاب وطالبات الثانوية العامة لعام 2019 بالبحيرة حالة من الغضب، منذ إعلان النتيجة، وذلك لشعورهم بالظلم من تصحيح المواد العلمية، وكان الحل الوحيد أمامهم منافذ التظلم بمدينة دمنهور.

تظلمات الثانوية العامة

وأعرب السيد حسن، ولي أمر طالب علمي علوم عن مدى غضبه من نتيجة الثانوية العامة، قائلا: "يعني أولادنا تتظلم في الامتحانات وكمان في التصحيح يرضي مين اللي بيحصل فينا دا.. تعبنا راح علي الأرض وفي الآخر يتساوى اللي ذاكر زي إللي ما ذاكرش".

تظلمات الثانوية العامة 

تظلمات الثانوية العامة 

وأكد حسن، أن هناك تلاعبا في النتيجة، قائلا: "في طلاب كتير لا تستحق تلك المجاميع، هل تم اختيار مدرسين متخصصين لعملية التصحيح أم تكرر ما حدث العام الماضي وتم اختيار المصححين بطريقة عشوائية وليست بالطريقة الصحيحة؟"، لافتاً إلى أن الطالب هو من يدفع الثمن و يقع في ظلم كبير لأن المصحح ليس لديه الخبرة الكافية لتحديد صحة الإجابة من خلال الطرق المختلفة التي يتم بها حل السؤال الواحد طبقاً لطريقة الطلاب سواء كان الطالب فاهما أو حافظا ويقوم بالحل بطريقته وأسلوبه الخاص".

اقرأ أيضا: ازدحام بمكاتب البريد بالمنيا لتسديد رسوم تظلمات الثانوية العامة (صور)

تظلمات الثانوية العامة 

وقال هشام مرضي، ولي أمر طالب علمي رياضة، إن نجله من الطلاب المتفوقين والجميع يشهدون بذلك، وبعد ظهور النتيجة ومعرفة مجموع الدرجات اكتشف أنها لا تناسب مقدار مجهود ابنه، موضحًا: "كل المدرسين اتصدموا من مجموع ابني، يرضي مين ابني وصل لحالة نفسية سيئة بعد ضياع حلمه أن يلتحق بكلية الهندسة".

تظلمات الثانوية العامة 

تظلمات الثانوية العامة 

وناشد مرضي، رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "يا ريس ارحمنا من ظلم التعليم احنا تعبنا مع أولادنا، هما أملنا الوحيد وعلشانهم بنستحمل غلاء المعيشة ومشقة العمل.. يرضي مين تعب 3 سنوات يروح على الفاضي، حتى إجراءات التظلم يتم الظلم فيها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي