اعلان
اعلان

محمد صلاح يعتزل دوليًا.. اتحاد الكرة ينفي ومواقع التواصل تؤكد القرار الصادم

كتب : محمد علي

شهدت الأيام القليلة الماضية، هجوما كبيرا من الجماهير المصرية على نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، بعد السقوط المفاجئ للفراعنة أمام جنوب أفريقيا والإقصاء المبكرة من بطولة كأس الأمم، قبل أن تتردد الأنباء بقرار الفرعون المصري محمد صلاح اعتزال اللعب دوليًا، مع إعلانه في الساعات القادمة.

اقرأ أيضًا.. كريم شحاته: اتحاد الكرة استقر علي تولي الحضري تدريب حراس المرمي في المنتخب

اعتزال محمد صلاح دوليا

وقال فيصل زيدان، المعد الكروي للإعلامي أحمد شوبير، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "أتمنى ان تكون معلوماتى خاطئة :

قرار صادم جدااااا .. يتخذه " صلاح " قريباً !!".

ومن جانبه، كان الاتحاد المصري لكرة القدم علق على الأنباء عقب خروجها منذ أيام قليلة، بعدما قال المتحدث الرسمي أسامة إسماعيل: "صلاح لم يعتذر يومًا عن منتخب بلاده، ولا يزال يحلم له ومعه بالأفضل".

وكانت صحيفة الإمارات اليوم، كشفت في وقت سابق أن محمد صلاح يفكر في الإعتزال الدولي، وذلك من قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة عدم حصولها على اللقب، وأكدت قراره بعد الخروج والهجوم الجماهيري عليه في ستاد القاهرة الدولي، وإلقاء الزجاجات الفارغة عليه عقب المباراة.

وكانت الجماهير شنت هجومًا قويًا على محمد صلاح، بعد الخروج من أمم أفريقيا، ملقية اللوم عليه ووصفته بالمتخاذل، كما قارنته بزميله في ليفربول الإنجليزي ساديو ماني مع المنتخب السنغالي والوصول للنهائي، بالإضافة إلى رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب الجزائري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً