اعلان

صورة لمي عز الدين وأحمد السعدني تثير حيرة الجمهور: اتجوزوا وفرحونا

مي عز الدين وأحمد السعدنى

نشرت الفنانة مي عز الدين، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام عدد من الصور مع الفنان أحمد السعدنى، بمناسبة عيد ميلاده الذي يحتفل به اليوم، الأمر الذي أثار الجدل بين متابعيها على موقع التواصل.

مي عز الدين تهنئ أحمد السعدنى بعيد ميلاده

وعلقت مي عز الدين على الصور قائلة: "كل سنة وانت طيب يا اغلي الصحاب ربنا يحميك و ينجحك و يسعدك عشرة العمر"، وتفاعل معها الجمهور بالعديد من التعليقات منهم من قال : "والله لايقين علي بعض جدا ماتفكروا في الموضوع"، وهناك من علق: "الفرح امته بقه"، وأخر قال: "متتزوجو وتفرحونا"، وسيدة علقت قائل: "دا انتوا لو اتجوزتوا هتجيبوا شرباتات"، وغيرها من التعليقات التى تسير على نفس النهج.

View this post on Instagram

#happybirthday #mybestfriend 🎂🎈 @ahmedlsaadany #كل_سنة_وانت_طيب يا #اغلي_الصحاب ربنا يحميك و ينجحك و يسعدك . #عشرة_العمرA post shared by 𝓜𝓪𝓲 𝓔𝔃𝔃 𝓔𝓵𝓭𝓲𝓷 (@maiezzeldin) on Jul 16, 2019 at 8:00am PDT

وأثارت مي عز الدين الجدل أيضا منذ فترة حول طبيعة العلاقة بينها وبين أحمد السعدنى، عندما نشرت ايضا عدد من الصور لهما معاً، وفسر رواد مواقع التواصل وقتها أن ربما هناك علاقة حب تجمع بين الثنائي.

اقرأ ايضا: قاعد جوه قلبي ومتربع.. تعليق مي عز الدين يثير شائعات ارتباطها بأحمد السعدني

يذكر أن أحمد السعدنى شارك فى سباق مسلسلات رمضان بمسلسل "زي الشمس"، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية وإشادة من النقاد والجمهور، مع دينا الشربيني، وسوسن بدر، وأحمد داود، وريهام عبد الغفور، فيما شاركت مي عز الدين فى مسلسل "البرنسيسة بيسة" الذي تعرض لانتقادات عديدة، وجسد بطولته كل من امير المصري، سليمان عيد، ومحمد انور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال