اعلان

رفضت غسل ملابسه فأحرقها.. المؤبد لـ"قاتل زوجته" بالدقهلية

كتب : عمروعلي

قضت الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات المنصورة، بالسجن المؤبد ضد متهم بقتل زوجته حرقًا على فراش الزوجية بقرية كفر العنانية، التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد استماع هيئة المحكمة شهود النفي وورود تقرير الأدلة الجنائية الذي أكد أن الحريق به شبهة جنائية، فضلًا عن اعتراف الزوج بجريمته الشنعاء وتمثيله الجريمة، مدعيًا أن السبب الذي دفعه للإقدام على هذه الفعلة الشنعاء هو رفض الزوجة غسل ملابسه.

اقرأ أيضًا.. تسمم 15 شخصًا في "عزومة فرح" بالدقهلية

وبدأت الواقعة بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بقرية كفر العنانية بالسنبلاوين، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق نشب داخل غرفة نوم بشقة سكنية بالطابق الثاني في منزل مكون من طابقين بمنزل "مصطفى. م. أ"، بقرية كفر العنانية التابعة لمركز السنبلاوين، وأسفر عن مصرع "أميرة. ح. ا"، 24 عامًا، ربة منزل.

وقال شهود عيان: إنهم فوجئوا بالحريق، ولم تصدر الضحية أي أصوات استغاثة؛ فيما اعترف الزوج "محمد. م. م. م" ، 35 عامًا، أنه وراء ارتكاب الجريمة بعد مشادة وقعت بينه وبين زوجته، قام على إثرها بضربها وخنقها إلى أن فقدت الوعي وفي محاولة منه لإخفاء آثار الجريمة تجرد من مشاعره وأقدم على حرق الزوجة على فراش الزوجية مدعيًا رفضها غسل ملابسه.

اقرأ أيضًا.. انفجار اسطوانة بوتاجاز بالإسكندرية وإصابة 4 أشخاص واحتراق محل ومطعم

تحرر عن ذلك القضية 1675 جنايات السنبلاوين 2018، وأسفرت تحريات المباحث، أن الحريق تم عمدًا على يد الزوج، وهذا ما أكده تقرير الأدلة الجنائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً