اعلان

مذبحة الفيوم| المتهم بقتل زوجته وأبنائه الأربعة للنيابة: تراكم الديون السبب

كتب : أهل مصر

قال مدرس اللغة الإنجليزية، المتهم بقتل زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الفيوم، في تحقيقات النيابة، إن الدافع وراء الجريمة، هو تراكم الديون المالية عليه، بعدما قام بتحصيل مبالغ مالية من عدد من المواطنين مقابل توفير عقود عمل لهم في دولة الإمارات.

اقرأ أيضا.. في مذبحة الفيوم.. حبس المتهم بذبح زوجته وأبنائه الأربعة 4 أيام على ذمة التحقيقات

وأضاف المتهم أمام النيابة، أنه يعمل مدرسًا في دولة الإمارات منذ عدة سنوات، وحصل على مبالغ مالية من عدد من المواطنين الراغبين في السفر للعمل بدولة الإمارات، وفشل في توفير عقود عمل لهم، وقام بصرف الأموال التي جمعها من الراغبين للسفر للعمل في الخارج لشراء الشقة السكنية التي ارتكب بها الحادث وسيارة، بالإضافة إلى تكبده خسائر فادحة نتيجة الخسارة التي تعرض لها أثناء عمل مشروع تجارى بدولة الإمارات.

وتابع، أن المواطنين الذين حصل منهم على مبالغ مالية وجوازات سفر بدئوا في ملاحقته ومطالبته بالمبالغ التي دفعوها واشتد به الخوف من دخول السجن وتشريد زوجته وأولاده، فتخلص منهم حتى لا يشردوا من بعده.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من اللواء محمد مراد مساعد مدير أمن الفيوم بالحادث.

وتبين من تحريات المقدم أحمد الهاين رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم ان خ. د (28 سنة ) مدرس لغة إنجليزية بمعهد الفتيات الأزهري بقرية الحريشى بمركز الفيوم قام بإبلاغ العميد حمدي الواحي مأمور قسم شرطة ثان الفيوم بأنه تخلص من زوجته وأولاده الأربعة، بعد أن ذبحهم بالساطور لتلقيه تهديدات من بعض شركائه بسبب التنقيب عن الآثار بنيتهم بقتل زوجته أولاده الأربعة، فبادر هو بالتخلص منهم قبل تنفيذ تهديدات شركائه في عملية التنقيب عن الآثار.

تم القبض على المتهم، وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي