اعلان

الأبوة تثير جنون محمد إمام: "بقيت بقضي يومي مع حاجات غريبة"

منذ ولادة طفلته خديجة منذ عدة أسابيع، اعتاد الفنان محمد إمام على مشاركة جمهوره ومتابعيه، بالعديد من الصور التى توضح تعجبه واندهاشه من الأشياء الخاصة بالأطفال والتى تعتبر عالما جديدا عليه يكتشف فيه يوميا أشياء لم يكن يدرى عنها شيئا.

محمد إمام وابنته

وشارك محمد إمام اليوم متابعيه عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة جديدة مع لعبة لطفلته وعلق عليها قائلا: "انا بقيت بقضي يومي مع حاجات غريبة .. ده بقى ايه والنبي !!!؟ .. ده انا شخصياً قلقان منه !!"، وتفاعل معه الجمهور بالعديد من التعليقات الكوميدية.

محمد إمام يشتكى من عربة ابنته: "عمري بيضيع"

وشارك محمد إمام متابعيه عبر"إنستجرام"، منذ عدة أيام بصورة ظهر خلالها وهو يستند برأسه فى يأس على عربة طفلته خديجة التى رزق بها منذ نحو شهر، وعلق محمد إمام على الصورة قائلاً: "انا عمري بيضيع في فك و تركيب و شيل البتاع ده .. ده ولا كأني اشتريت نص نقل !!"، وتفاعل معه الجمهور بالعديد من التعليقات مطالبينه بالصبر لأن المشوار لا يزال طويلاً.

اقرأ ايضا: محمد إمام يشتكى من عربة ابنته: "عمري بيضيع"

محمد إمام

مسلسل هوجان

وحقق محمد إمام نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الماضى بعد مشاركته فى مسلسل "هوجان"، الذي نال إعجاب الجمهور وحصد نسبة مشاهدة عالية وضعته في قمة مشاهدات المسلسلات، وشاركه العمل كل من الفنان كريم محمود عبد العزيز، رياض الخولى، صلاح عبد الله، محمد اسامة "أوس أوس"، هاجر أحمد، أسماء أبو اليزيد، ميرنا نور الدين، إنعام سالوسة، عارفة عبد الرسول، وغيرهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً