اعلان

آخر ما قاله الفنان رشوان توفيق عن زوجته قبل وفاتها (فيديو)

رحلت عن عالمنا اليوم الثلاثاء، زوجة الفنان القدير رشوان توفيق، وشيعت الجنازة من مسجد السيدة نفيسة، وشهدت الجنازة انهيار رشوان توفيق، ودخوله في نوبة بكاء حزنا على وفاة رفيقة كفاحه وعمره.

آخر ما قاله رشوان توفيق عن زوجته قبل وفاتها

وفى أحد اللقاءات التليفزيونية، قال رشوان توفيق عن زوجته، أنه تزوجها وهي بعمر الـ 17 عاما، واشار إلى أنه تعرف عليها خلال عرض مسرحي له باسم "شهريار"، ووقتها كانت اختها جارتهم وكان لا يعرفها هى من قبل، فاحضر التذاكر لشقيقتها لحضور العرض، وكانت هي ترفض أن تذهب معها لكنهم اجبروها على حضور المسرحية، وهناك دخلت اختها الكواليس وسلمت علي رشوان توفيق، لكنها هى ظلت بالخارج ولم تهتم بالموضوع.

وتابع رشوان توفيق: "كانت ملكة جمال .. وكانت بتتكلم مع بنات وسمعتهم بيتكلموا واحدة قالت انا متجوزش واحد اكافح معاه هي قالتلها لا انا اتجوز واحد أكافح معاه وكل منحقق شئ نفرح مع بعض .. واراد الله ان يحفظني بزواجي منها بعدين عشت معاها مرحلة كفاح طويلة اتجوزتها سنة 57 .. والفنان حياته فوق وتحت فيه ومفيش عمرها مأشعترني فيوم أني بمر بأزمة".

اقرأ ايضا: رشوان توفيق يتعرض لموقف غريب خلال تشييع جثمان زوجته (فيديو)

ويواصل رشوان توفيق: "لذلك انا مبخرجش من بيتي عشان ابقي جمبها فى مرضها عشان أشرف عليها وقبل ما اخرج يا ولاد مع جدتكوا اوعي حد يسيها لوحدها وطول الليل جمبها واعتذرت عن اعمال عشان مخرجش وافضل جنبها.. شئ مهم جدا أن الكل يبقي محاوطها لانها شالتنا فى السراء والضراء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً