اعلان

"حب يكحلها عماها".. أول رد من محمود العسيلي بعد احراجه لشاب طلب التقاط صورة معه

محمود العسيلى
محمود العسيلى

هاجم مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المغني محمود العسيلي عقب انتشار فيديو له وهو يحرج شاب يحضر حفل له، بعد رغبته بأن يلتقط صورة معه ولهذا حرص محمود العسيلي بالتعليق على أحد الانتقادات كي يكون الرد الأول له، ولكنه مثما يقول المثل "جيه يكحلها عماها"، حيث أنه برر الموقف ولكنه مع ذلك أخطأ في التعبير بكلامه.

اقرأ أيضًا.. أغضب السوشيال ميديا.. "العسيلي" يرفض التصوير مع شاب: "معاك واسطة" (فيديو)

محمود العسيلي يحرج شاب

وكتب أحد الأشخاص عبر موقع التدوينات الشهير "تويتر": " ايه موضوع الوسطه دا يا عسيلي هو لازم إللي يتصور معاك يبقي معاه واسطه ؟؟"، ليقوم محمود العسيلي بالرد عليه وكتب: " حضرتك فاهم الموضوع غلط خالص.. دي كانت حفلة كبيرة جدا فيها مئات الطلبة و واحد منهم مصمم يتصور و لو أتصورت معاه مش هاغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة.. باقوله اشمعنا هاتصور مع حضرتك انت بس .. من فضلكم متحكموش على حاجة انتو مش فيها .. و شكرا".

فيديو محمود العسيلي

وكان أثار مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي، للفنان محمد العسيلي خلال إحدى حفلاته حالة كبية من الجدل والاستياء، حيث أحرج أحد الجمهور بطريقة نالت سخط متابعيه وجمهوره.

وررد "العسيلي" على أحد الجماهير عندما طلب منه التقاط صورة تذكارية: "حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامد جدًا مثلًا.. يعني أنت اللي بتحبني وكل الناس دي بتكرهني.. لو اتصورت مع حضرتك لازم اتصور مع كل الناس دي"، الأمر الذي نال سخط الجميع.

أحدث أغاني محمود العسيلي

وكان قد طرح المطرب محمود العسيلى كليب أحدث أغانيه "ملايين" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وروج لها عبر حسابه على موقع الفيديوهات والصور "إنستجرام" قائلا: "الصيف داخل ومتهيألي دا وقتها ملايين أغنيتي الجديدة".

"ملايين" لـ محمود العسيلى، من كلمات الشاعر الغنائى أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلي، وتقول كلمات الأغنية: «فيه كتير حلوين فينهم وهي فين ده الحلوين درجات .. ده مفيش كده لا وكأني في الحياة عمري ما شوفت بنات .. فيه ملايين أكيد جامدين وعمري في يوم ما شوفت كده .. حيرانين عيوني تايهين بنظرة عين خدتني أنا .. ملايين».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً