اعلان

"متقول لنفسك".. أشياء ينصح بها محمود العسيلي ولا يطبقها

محمود العسيلي
محمود العسيلي

كل حاجة اتغيرت.. والذكريات اتكسرت.. واي حاجة حلوة مع الوقت اتبخرت.. ودا القلوب اتبدلت.. والمشاعر اتبهدلت، كلمات خرجت من لسان محمود العسيلي الذي يحبه عدد كبير من الشباب في أغنيته "فوقي" التي تخطت الـ 15 مليون مشاهدة في عامين تقريبًا، بهذه الكلمات أيضًا هاجم الجمهور نجمهم بعد انتشار فيديو له عبر موقع السوشيال ميديا وهو يُحرج أحد الشباب لأنه طلب التقاط صورة برفقته، ليرد عليه العسيلي بكلمات شديدة اللهجة: "حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامد جدًا مثلًا.. يعني أنت اللي بتحبني وكل الناس دي بتكرهني.. لو اتصورت مع حضرتك لازم اتصور مع كل الناس دي".

اقرأ أيضًا.. "حب يكحلها عماها".. أول رد من محمود العسيلي بعد احراجه لشاب طلب التقاط صورة معه

ورغم أن محمود العسيلي له قاعدة جماهيرية كبيرة، ويحاول أن يستغل هذا عبر حسابه على "تويتر"، بكتابة بعض النصائح، إلا أنه لا يطبقها على نفسه، وهذا جعل مهاجميه اليوم بإعادة نشر بعض منشوراته معلقين: "متقول لنفسك"، وننشر لكم أشياء ينصح بها محمود العسيلي ولا يطبقها على نفسه.

كان محمود العسيلي كتب مؤخرًا نصيحة أن الشخص يجب عليه التفكير قبل الرد، وهذا ما لم يفعله في الحفلة، حيث كتب: "لو شغلت مخك شوية صغيرة، في احتمال ولو بسيط تكون انت اللي غبي و مش فاهم او جاهل و كمان دمك يلطش.. ؟ لو الإنسان فكر في الحل دا قبل مايرد، ردوده هتختلف كتير".

كما تحدث محمود العسيلي عن الغرور عندما قرأ لأبنه قصة قارون، وكتب: "كنت بقرا لابني سلسلة كتب قديمة للأطفال كانت عندي .. و من ضمن القصص قصة قارون .. استوقفتني القصة دي عشان الجبروت بتاع البشر لما يفتكروا انهم آلهة على الارض و بينسوا انهم في الآخر بشر ممكن ينتهوا في لحظة.. غرور البشر الخطيئة المفضلة للشيطان .. اللهم احفظنا".

وفي ذات مرة كتبت محمود العسيلي تدوينة كانت قاسية للملحنين والشعراء الجدد، الذين يلجأون له كي يساعدهم، وكتب: "الإخوة اللي عايزين يبقوا ملحنين أو شعراء اللي بيبعتوا على الواتس الآب الخاص و يكلمك فجأة على انه متربي معاك و إنكو كنتوا مع بعض في المدرسة و يبعتلك إسهال من الأغاني و سبحان الله كلهم الجو بتاعك و لايقيين عليك و باعتهملك مخصوص .. بلوك مع جزيل الشكر"، وهذا المنشور جعل الجمهور يسأله وكيف هو بدأ مشواره الفني فهل شركات الانتاج طرق الأبواب عليه كي يطرح أغانيه؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل