مصرع ربة منزل وإصابة أطفالها الثلاثة في حادث تصادم بسوهاج

سوهاج _ أيمن الجرادي

02:41 م

الأربعاء 17/يوليه/2019

مصرع ربة منزل وإصابة أطفالها الثلاثة في حادث تصادم بسوهاج
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

لقيت ظهر اليوم الأربعاء، ربة منزل تُدعى "شيماء صابر"، 35 عامًا، مصرعها، وأصيب 3 من أبنائها، إثر اصطدام التوك توك الذي كانوا يستقلونه بسيارة أجرة (ميكروباص)، بمنطقة ساحل طما شمال محافظة سوهاج، وعلى الفور تم نقل الجثمان والمصابين إلى مستشفى طما المركزي.


اقرأ أيضًا.. كفاح الكبار.. ابن الـ17 عاما يجوب مراكز سوهاج بالتروسيكل لبيع العسل الأسود.. "عبود": 50 جنيها مكسب يومي أفضل من الجلوس على المقاهي

وتلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد عبدالحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية بالمحافظة، يفيد بورود بلاغ من العميد أحمد شمندى، مأمور مركز شرطة طما، بوقوع تصادم بين سيارة أجرة وتوك توك، أسفر عن وفاة ربة منزل، وإصابة 3 من أبنائها، وسائق التوك توك.

وعلى الفور انتقل العميد أحمد شمندى، مأمور مركز شرطة طما، والعميد ياسر أبو كريشة، نائب المأمور، والرائد أحمد عبد الرؤوف، رئيس مباحث مركز شرطة طما، والنقباء محمد عبدالسلام، ومعتز أبو شنيف، وحسام طاهر، ومحمد موسى، وتبين تصادم توك توك وسيارة أجرة، نتج عنها مصرع ربة منزل تُدعى "شيماء صابر"، 35 عامًا، نتيجة ارتجاج داخلي بالمخ ، وإصابة أبنائها الثلاثة: "خالد محمد صبري"، 13عامًا، مصاب بكسور في القدمين، و"حمزه محمد صبري"، 10 أعوام، مصاب بجرح في الرأس، و"أسامة محمد صبري"، 8 أعوام، مصاب بجرح في الوجه وكسور بالقدمين، إضافة إلى إصابة "محمد البدري"، سائق توك توك، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طما المركزي، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات فى سوهاج.

موضوعات متعلقة