بعد إحراجه لشاب.. محمود العسيلي يعتذر: كنت غير موفق في اختيار الألفاظ

دينا دهب

05:27 م

الأربعاء 17/يوليه/2019

بعد إحراجه لشاب.. محمود العسيلي يعتذر: كنت غير موفق في اختيار الألفاظ
النجم محمود العسيلي
حجم الخط A- A+

اعتذر النجم محمود العسيلي من الجمهور بعد الهجوم الذي حدث عليه بسبب الفيديو المنتشر له وهو يُحرج شاب كان بحفلته الأخيرة، وكتب عبر حسابه بموقع التدوينات "تويتر": "أي فنان عارف انه من غير جمهوره هو ولا حاجة و صفر على الشمال وإن من تواضع لله رفعه".

محمود العسيلي يعتذر

وتابع محمود العسيلي: "باعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر و باعترف أني كنت غير موفق تماما في اختيار الألفاظ و لكن الصورة والله ناقصه و كان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد اثناء الحفلة، انا اسف مرة تانية"، وكتب عبر حسابه على "إنستجرام": "باعتذر لكل الناس اللي اتضايقت و أتمنى أني أكون عرفت اوضح الموقف".



وكان هاجم مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المغني محمود العسيلي عقب انتشار فيديو له وهو يحرج شاب يحضر حفل له، بعد رغبته بأن يلتقط صورة معه ولهذا حرص محمود العسيلي بالتعليق على أحد الانتقادات كي يكون الرد الأول له، ولكنه مثما يقول المثل "جيه يكحلها عماها"، حيث أنه برر الموقف ولكنه مع ذلك أخطأ في التعبير بكلامه.



وكتب أحد الأشخاص عبر موقع التدوينات الشهير "تويتر": " ايه موضوع الوسطه دا يا عسيلي هو لازم إللي يتصور معاك يبقي معاه واسطه ؟؟"، ليقوم محمود العسيلي بالرد عليه وكتب: " حضرتك فاهم الموضوع غلط خالص.. دي كانت حفلة كبيرة جدا فيها مئات الطلبة و واحد منهم مصمم يتصور و لو أتصورت معاه مش هاغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة.. باقوله اشمعنا هاتصور مع حضرتك انت بس .. من فضلكم متحكموش على حاجة انتو مش فيها .. و شكرا".

فيديو محمود العسيلي

وكان أثار مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي، للفنان محمد العسيلي خلال إحدى حفلاته حالة كبية من الجدل والاستياء، حيث أحرج أحد الجمهور بطريقة نالت سخط متابعيه وجمهوره.

وررد "العسيلي" على أحد الجماهير عندما طلب منه التقاط صورة تذكارية: "حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامد جدًا مثلًا.. يعني أنت اللي بتحبني وكل الناس دي بتكرهني.. لو اتصورت مع حضرتك لازم اتصور مع كل الناس دي"، الأمر الذي نال سخط الجميع.

موضوعات متعلقة