اعلان
اعلان

ملك ماليزيا يطلق زوجته ملكة جمال موسكو على خلفية تداول مقطع إباحي لها (صور)

كتب : وكالات

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ملك ماليزيا السابق محمد الخامس، طلق زوجته الروسية أوكسانا فويفودينا، والتي فازت بلقب ملكة جمال موسكو عام 2015، بعد أن أنجبت بعدة أسابيع.

اقرأ أيضاً: تفاصيل لقاء العاهل السعودي بملك ماليزيا بقصر السلام في جدة

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن الملك الماليزي الذي تنازل عن العرش العام الماضى، طلق زوجته التي كانت تروي باستمرار في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي عن مدى السعادة الزوجية التي تعيشها.

اقرأ أيضاً: اتهام ابن زوجة رئيس وزراء ماليزيا السابق بغسيل الأموال

وأوضحت الصحيفة البريطانية، نقلا عن صحيفة "نيو ستريتس تايمز" الماليزية، أن الوثائق الخاصة بالطلاق قدمت إلى محكمة في سنغافورة في 22 يونيو الماضي، وتم الانتهاء من الإجراءات في الأول من الشهر الجاري.

وأكدت ستريتس تايمز، صحة شهادة الطلاق التي تداولتها حسابات في مواقع التواصل بماليزيا، إلا أنه لم يتم الكشف عن سبب إنهاء هذه العلاقة الزوجية التي أثارت حولها ضجة كبيرة من الفضول.

ومن جانبها زعمت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن سبب الطلاق يعود لنشر مقطع فيديو إباحي لزوجته في حمام سباحة، وهي تقريبا نفس الأسباب التي أدت لاستقالته من منصبه. 

وأشارت وثيقة الطلاق إلى أن الملك طلق زوجته "بالثلاثة"، ما يعني أن عودة الزوجين لن تكون هينة في حال قررا الارتباط القانوني مجددا.

كشفت الصحيفة الماليزية أن فويفودينا، نشرت في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تصريحا قالت فيه: إن ابنها هو "ملك ماليزيا المستقبلى"، مما أدى إلى إزعاج العائلة المالكة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض