شاب يخطف فتاة ويغتصبها فى الشارع تحت تهديد السلاح

06:02 م

الأربعاء 17/يوليه/2019

شاب يخطف فتاة ويغتصبها فى الشارع تحت تهديد السلاح
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

أقدم شاب على خطف فتاة واغتصابها فى شوارع الدراركة بمدينة أكادير المغربية، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشاب وتبين أنه من ذوي السوابق.

وذكرت التحقيقات أن الشاب أقبل على اختطاف فتاة الأحد الماضي، واغتصبها تحت تهديد السلاح الأبيض في منطقة خالية، وتواصل الأجهزة المعنية التحقيقات؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهم وكشف ملابسات الواقعة.

وفي واقعة أخرى، أيدت الغرفة الاستئنافية بمحكمة الجنايات بمدينة مراكش، بحبس "فقيه ستي فاضمة"، بخمس سنوات لاتهامه بالتغرير بقاصرات واستغلالهم جنسيا، وأدين الفقيه باستدراج 9 قاصرات تقل أعمارهم عن 18 سنة، وهتك أعراضهن بإستخدام العنف واغتصابهن نتج عن افتضاض بكارتهن.

وكانت جلسات المحاكمة شهدت مواجهة بين الفقيه وضحاياه اللواتي اكدن تعرضهن للاستغلال الجنسي امتدت لشهور فيما حاول المتورط في قضية نفي التهم الموجهة اليه.

أحداث القضية تعود عندما وردت شكاية توصل بها المركز الترابي للدرك الملكي بستي فاضمة من أبّ حول اختفاء ابنته إثر سفرها إلى مدينة الدار البيضاء، بعد تعرضها للإغتصاب وافتضاض للبكارة،على يد الفقيه الذي كان يشرف على تدريس الفتيات القاصرات بالمسجد، وينفرد بهن لاستغلالهن جنسيا.

موضوعات متعلقة