اعلان
اعلان

العسيلي ليس الوحيد.. فنانون أحرجوا جمهورهم على المسرح.. أبرزهم عمرو دياب وشيرين

أثار المطرب محمود العسيلي أمس خلال حفله حالة، من الجدل وتعرض للعديد من الانتقادات، بسبب إحراجه لأحد الجماهير الذي حاول التقاط صورة معه، ووجه له العسيلي له كلاما لاذعا، الأمر الذي ادى إلى سخط رواد مواقع التواصل وشن هجوما عليه.

وما فعله محمود العسيلي من إحراج لهذا الشخص، وقع فيه عدد من المطربين من قبل، ونبرز لكم فى السطور التالية أبرز هؤلاء المطربين ومواقفهم.

عمرو دياب

تداول عبر السوشيال ميديا من قبل مقطع فيديو للمطرب عمرو دياب، وهو يهاجم أحد حضور حفله، بعدما ألح عليه الأخير في طلب غناء أغنية "قال فاكرينك"، الامر الذى اغضب دياب وقال له "والله ما هقولها، أنت لو قعدت 100 سنة تطلبها مش هقولها، أنت هتمشيني على مزاجك، مش عاوزها، لو كنت عاوزها كنت نزلتها في الألبوم، إنما أنا مش عاوزها، مزاجي مش عاجبك متسمعنيش، ده أنت غريب أوي". 

جورج وسوف

اثناء حفل المطرب اللبناني جورج وسوف فى العاصمة الاماراتية أبو ظبي، وقعت مشادة كلامية بين منظم الحفل وبعض الحاضرين، انتهت بضرب متعهد الحفل، وعندما علم بذلك جورج هدد المعتدين من الجمهور بكسر أيديهم، وتوقف عن الغناء ووجه حديثه إلى الحاضرين قائلا: "لو اللي ضرب المتعهد فاكر نفسه قوي في اللي اقوى منه".

أصالة نصري

أحرجت أصالة نصري خلال أولى حفلاتها فى السعودية بعيد الفطر، جمهورها، بسبب غنائهم معها، واعترضت على الأمر بأسلوب هادئ، وطلبت منهم أن يسمحوا لها بغناء جزء من موال بمفردها ثم يمكنهم مشاركتها الغناء، لكن الجمهور رفض حديثها.

شيرين عبد الوهاب

أحرجت شيرين معجبا بها، خلال حفل لها فى القاهرة، بعدما قام أحد المعجبين الحاضرين بإبداء حبه الكبير لشيرين، و صرخ لها بصوت عال "بحبك"، فردت عليه شيرين قائلة: "كان نفسي أقولك بحبك بس أنا دلوقتي متجوزة وبحب جوزي أوي".

ميريام فارس

فى احدى حفلاتها احرجت ميريام فارس، واحدا من جمهورها قائلة له: "بصبص لبكره ما يطلعلك شي، أنا لابسة شورت"، الأمر الذي جعل جميع الحاضرين ينفجرون فى الضحك.

اقرأ ايضا: بعد إحراجه لشاب.. محمود العسيلي يعتذر: كنت غير موفق في اختيار الألفاظ

نجوى كرم

خلال إحيائها إحدى حفلاتها في مدينة سيدني الأسترالية، منذ خمس سنوات، ألقى معجبا مالاً عليها بينما كانت تغني، فتوقفت عن الغناء، وإحرجته بقولها: "الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك.. حرام عليك وعيب عليك اللي عم تعملو".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً