أحداث فنية أشعلت السوشيال ميديا.. أبرزها غرور العسيلي ورقصة فيفي عبده

إسماعيل فارس

05:02 ص

الخميس 18/يوليه/2019

أحداث فنية أشعلت السوشيال ميديا.. أبرزها غرور العسيلي ورقصة فيفي عبده
حجم الخط A- A+

شهدت الساحة الفنية عددا من الأحداث المثيرة والمشتعلة التي قلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأسًا على عقب، وتفاعل معها بشدة رواد هذه المواقع، ونرصد فى السطور التالية أبرز الأحداث الفنية التي دارت يوم الأربعاء.

بـ"عباية مفتوحة".. فيفي عبده تشعل السوشيال ميديا بوصلة رقص مثيرة 

نشرت الفنانة فيفي عبده لجمهورها عبر موقع "إنستجرام"، بمقطع فيديو لها وهي ترقص بطريقة مثيرة بعباية باللون الأخضر مفتوحة من عند منطقة الصدر وعند قدميها، وأثار ذلك غضب متابعيها بعد أن نشرت الفيديو، ولم تعلق فيفي عبده على الفيديو، واكتفيت بوضع بعض القلوب فقط.

صافيناز على خطى فيفي عبده تستعرض رشاقتها
شاركت الراقصة الأرمنية صافيناز جمهورها صباح يوم الأربعاء، بمقطع فيديو عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهي تستعرض رشاقتها على خطى فيفي عبده، حيث وقفت تتمايل بفستان ملون، وتفاعل معها متابعيها بالعديد من التعليقات.

أغضب السوشيال ميديا.. "العسيلي" يرفض التصوير مع شاب: "معاك واسطة" 

أثار المطرب محمود العسيلي الجدل وتعرض للعديد الانتقادات، بعد تداول مقطع فيديو له خلال إحدى حفلاته، حيث أحرج أحد الجمهور بطريقة نالت سخط متابعيه وجمهوره، وررد "العسيلي" على أحد الجماهير عندما طلب منه التقاط صورة تذكارية: "حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامد جدًا مثلًا.. يعني أنت اللي بتحبني وكل الناس دي بتكرهني.. لو اتصورت مع حضرتك لازم اتصور مع كل الناس دي"، الأمر الذي نال سخط الجميع.

صيف الهضبة.. عمرو دياب يزيل الستار عن ألبومه الجديد "أنا غير" (صورة)

أعلن الهضبة عمرو دياب لجمهوره ومحبيه، عن اسم ألبومه الجديد والذي اختار له عنوان "أنا غير"، من إنتاج شركة "nay for media"، والمقرر طرحه قريباً في موسم الصيف الحالي.

ونشر عمرو دياب، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، صورة البوستر الرسمي لألبومه الجديد "أنا غير"، وعلق دياب على الصورة قائلاً: "الصيف مابيبدأش من غير عمرو دياب، تابعونا حصرياً علي vodafoneegypt، علشان تسمعوا البوم الهضبة الجديد "أنا غير" قبل أي حد، إنتاج nay for media، صيف الهضبة، ڤودافون اللي جاي أقوي".


ريهام سعيد تفتح النار على العسيلي: "كنت بنتقدك بس دلوقتى كرهتك"

شنت الإعلامية ريهام سعيد، هجوما حاداً على المطرب محمود العسيلي بعد الموقف الذي قام به، خلال حفله أمس مع أحد الجمهور، وإحراجه له بسبب طلبه التقاط صورة معه، قائلاً له: "انت معاك واسطة بتحبنى اكتر من الناس دى"، ونشرت ريهام سعيد عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورتين أحدهما للمطربة العالمية اديل وهي تقبل يد فتاة مسلمة من جمهورها، واخرى للعسلي خلال إحراجه للشاب.

وقالت ريهام سعيد: كنت دايما لما بشوفك بنتقدك عشان غرورك الغير مبرر، بس دلوقتى كرهتك إلا كسر الخواطر، النجومية أخلاق"، ليتفاعل معها الجمهور بالعديد من التعليقات التى أيدت كلامها فى حق العسيلي.

موضوعات متعلقة