اعلان
اعلان

آلان جريس: الإرهاق والإصابات وراء خسارة تونس من نيجيريا

آلان جريس المدير الفني لمنتخب تونس
كتب :

أكد آلان جريس المدير الفني لمنتخب تونس، أن فريقه كان يعاني من الإرهاق الشديد مثل المنتخب النيجيري، خاصة أنه دخل المباراة بدون لاعبين، وخسر لاعبين آخرين في المباراة للإصابة.

وقال جريس في مؤتمر صحفي عقب مباراة المنتخبين لتحديد المركز الثالث في كأس الأمم الأفريقية مصر 2019 إن فريقه أنهى البطولة في حالة شديدة من الإرهاق والتعب.

وأضاف أن "منتخب تونس كان ينتظر الوصول إلى الدور نصف النهائي منذ بطولة عام 2004، ولقد نجحنا في مهمتنا بالبطولة التي أقيمت بمشاركة 24 منتخبا، مشددا على أن منتخب بلاده يضم لاعبين صغارا في السن وهذا يجعل هناك تفاؤلا كبيرا في المستقبل".

وقال جريس :"أنا راض عن اختياراتي للمنتخب بشكل كبير، وكذلك النتائج التي حققها في البطولة، لقد عانيت من الظلم أمام منتخب السنغال، ولا يمكننا إلا أن نقدر المجهود المبذول من اللاعبين على مدار البطولة، البطولة كانت رائعة للغاية، ولكن مع الأسف عانينا من الإصابات قبل مواجهة نيجيريا وكذلك أثناء اللقاء نفسه".

وتابع : "بعد انطلاق البطولة لم نكن على المستوى اللائق أو المتوقع، ولكن نجحت في تحسين أداء اللاعبين وكان ذلك رهانا على حرفيتنا، الخطأ الذي تلقينا بسببه هدف الخسارة أمام نيجيريا تكرر في وقت سابق، وهو أمر بشري لا يمكن تفاديه، ولكن الأخطاء تراكمت وهذا أمر محزن وصعب".

وقال :"أريد الحصول على راحة بعد نهاية البطولة، كانت لدينا أوقات سعيدة وأخرى صعبة، لدي عقد ممتد لمدة عام مع المنتخب التونسي، وسوف أتناقش مع الاتحاد التونسي حول مصير هذا العقد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً