مروة تطلب الخلع: "أنجبت طفلين وأشعر أني لم أتزوج"

شيماء الهوارى

10:25 ص

الخميس 18/يوليه/2019

مروة تطلب الخلع: أنجبت طفلين وأشعر أني لم أتزوج
دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة
حجم الخط A- A+

أقامت مروة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر؛ لطلب الخلع من زوجها بعد ٥ سنوات من الزواج، مبررة ذلك بقولها" أنجبت منه طفلين، ولكنى لم أشعر بالسعادة الزوجية ولا المتعة فى العلاقة الحميمية منذ أن تزوجته، ويسود الجفاء، وتصبح الحياة روتنية، حتى لم أحتمل ذلك، وحاولت الهرب من حياة زوجية تعيسة؛ حتى أستطيع أن أجد نفسي وإحساسي كأنثى، وتعود ثقتى بنفسي مرة أخرى.. وباقتراب" أهل مصر" منها..


اقرأ أيضا..داليا تطلب الخلع: قال لي "بستمتع بالحرام ملكيش فيه"

زواج تقليدى
قالت الزوجة "كانت أحلم دائما أن أتزوج بعد قصة حب، وأعيش أحلاما وردية مع فارس أحلامي، الذى يخطفنى على حصانه الأبيض، ولكن لم يحالفنى الحظ؛ لأتزوج بشكل تقليدى مع عريس وجد أهلي فيه كل صفات الزوج المناسب من الناحية المادية والاجتماعية، ووجدت نفسي بعد ٤ أشهر من الخطوبة زوجة له قولا وفعلا، ولم أشعر بالسعادة منذ أن عشت معه في منزله،حيث لم أجد منه ما كنت أتمناه فى أحلام اليقظة التى كنت أحلم بها دائما".

جفاء فى المعاملة
وتابعت حديثها "كان لا يستطيع أن يحتوينى بحبه، ولايطرب أذنى بكلام العشق؛ فهو قاسي القلب متحجر المشاعر، وأصبحت حياتنا روتينة بشكل كبير، حتى أنجبت منه طفلين، وتحملت كل معاملته على أمل أن يتغير، ولكن سرعان ما صرخ إحساس الأنثي بداخلي؛ ليعلن تمرده وعدم تقبل العيش بهذا الشكل، وطلبت الطلاق ورفض، فذهبت إلى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة