اعلان

"أي سكور": نعمل على الارتقاء بثقافة الائتمان

محمد كفافي رئيس شركة اي سكور للاستعلام الائتماني

أوضح محمد كفافي رئيس شركة اي سكور للاستعلام الائتماني إن البروتوكول مع وزارة التموين، سيتيح خدمات الاستعلام لعملاء القطاع المصرفى وما سيترتب على هذا التعاون من قيمة اقتصادية مضافة للقطاع تشمل توفير المعلومات عن المنشآت المسجلة فى قواعد بيانات السجل التجارى للبنوك المشاركة من خلال الربط الالكترونى بينهم وبما يحقق تعزيز الشفافية والإفصاح ومكافحة الفساد والحد من مخاطر الائتمان والحد من التزوير والاحتيال.

اقرأ أيضاً.. التموين تحذر من ترك البطاقات عند البقالين وأصحاب المخابز: ستلغى فورا

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد اليوم بوزارة التموين اليوم أن البروتوكول سيعمل على الارتقاء بثقافة الائتمان ورفع درجة الثقة بين المتعاملين بالمجتمع الائتماني وتوفير قاعدة بيانات متكاملة عن المنشآت الاقتصادية للسوق المصرية.

وأكد كفافي أن البروتوكول سيعمل كهدف أساسي لإرساء مركز لمعلومات التجارة ووضع خريطة للتجارة الداخلية في مصر تمكن للعميل والمستثمر من اتخاذ ما يلزمه من قرارات في تنفيذ أي مشروعات استثمارية .

ووقع جهاز تنمية التجارة الداخلية ممثلا عن وزارة التموين والتجارة الداخلية بروتوكول تعاون مع اتحاد البنوك والشركة المصرية للاستعلام الإئتماني"i-score" لاتاحة بيانات السجل التجاري الكترونيا للبنوك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً