اعلان
اعلان

مراسل بي إن سبورت: حكم مباراة الجزائر والسنغال لم يستبدل.. تعيين نيانت مجرد كلام

ن الجنوب أفريقي "فيكتور جوميز"

فجر مراسل بي إن سبورت الرياضية، الجزائري نسيم طالبي، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن الكاف لم يغير الحكم الذي سيدير مباراة الجزائر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا 2019، غدًا الجمعة، على أرضية ستاد القاهرة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قد أعلن تعيين الجنوب أفريقي "فيكتور جوميز" حكمًا للقاء، قبل أن يتراجع ويعين الكاميروني "أليوم نيانت" بدًلا منه.

وردًا على سؤال مقدمة البرامج في قناة بي إن سبورت الإخبارية أنيا الأفندي، عن سبب تغيير حكم مباراة الجزائر والسنغال، قال طالبي:" لم يتغير الحكم مجرد كلام".

اقرأ أيضًا:نهائي كأس الأمم الأفريقية.. السيسي ومدرب ريال مدريد وبن صالح أبرز الحضور

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تغيير حكم مباراة الجزائر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا المقرر لها غدًا، الجمعة، على استاد القاهرة.

وسيدير اللقاء الكاميروني "أليوم نيانت"، بدلًا من الجنوب أفريقي "فيكتور جوميز"، بمعاونة كل من مواطنيه "إيفارست مينكواندي" و"ألفيس نجيجو"، ومعهم المساعد الثالث السوداني "وليد علي"، والحكم الرابع البنيني "إيريك كاستان".

الحكم الكاميروني، أليوم نيانت، يبلغ من العمر 36 عامًا، ويشارك في كأس إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي بعدما أدار 10 مباريات في البطولة القارية، 

يذكر أن الـ"كاف" أعلن الأربعاء الماضي تعيين "فيكتور جوميز" لإدارة النهائي قبل أن يعلن تعديل طاقم الحكام، وأخطر لجان البطولة بهذا التعديل قبل يوم على المباراة النهائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً