نادي المقاصة يدعم قطاع الناشئين بـ5 لاعبين من أكاديمية الأسيوطي بسوهاج (صور)

أهل مصر

نجح قطاع الناشئين بنادي مصر المقاصة، برئاسة أحمد المنشاوي، في دعم فرق القطاع والبراعم بـ5 لاعبين دفعة واحدة من أكاديمية الأسيوطي فرع سوهاج، والتي يرأسها الكابتن أحمد الديب النقر.

وأكد أحمد الديب النقر مدير الأكاديمية أنه شارك اللاعبون الـ5 في اختبارات النادي التي أقيمت مطلع الشهر الحالي بمحافظة سوهاج، قبل أن يتمكنوا من اجتياز الـ 3 اختبارات المقررة داخل النادي، ومن ثم التوقيع على استمارات الانضمام للنادي والمشاركة مع الفرق المختلفة بداية فترة الإعداد، والتي ستبدأ في الثاني من أغسطس المقبل.

وحصل مسؤولو المقاصة على توقيع كل من «عيسى أحمد محمد، مواليد 2005، وحسام طاهر عيد، مواليد 2006، ومحمد رفعت، مواليد 2006، وإيهاب أحمد علي، مواليد 2007، وعبد الله محمود مسلم - مواليد 2007».

وأعرب النقر عن سعادته الغامرة بعد تكليل مجهود الجهاز الفني والإداري للأكاديمية باختيار 5 لاعبين دفعة واحدة للانضمام إلى القطاع بالإضافة إلى 4 لاعبين من الأكاديمية تم انضمامهم إلى أندية مختلفة الشهر الماضي. 

وأفصح الكابتن أحمد المنشاوي، رئيس قطاع الناشئين بالمقاصة، عن سعادته بعد نجاح الاختبارات في اكتشاف العديد من المواهب بمحافظة سوهاج، وبمختلف الجمهورية وفي جميع الأعمار، متمنيا أن يصنعوا مستقبل النادي الكبير.