اعلان
اعلان

بسبب الفيديوهات الجنسية.. باوك اليوناني يفكر في فسخ عقد عمرو وردة

باوك سالونيكا اليوناني

ذكرت تقارير صحفية يونانية، أن نادي باوك سالونيكا يريد فسخ عقده مع اللاعب المصري عمرو وردة، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها مع المنتخب الأول في بطولة أمم إفريقيا 2019.

وأكد موقع إن باوك اليوناني، أن النادي يفكر بجدية في إنهاء عقد وردة مع الفريق، خاصة أنه كثير المشاكل سواء داخل الملعب أو خارجه.

ويذكر أن وردة قد تعرض لأزمة كبيرة في معسكر المنتخب، بعد ظهور مقاطع فيديو جنسية له، الأمر الذي أدى إلى استبعاده من المعسكر، قبل أن يعود مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: إذا لقي البديل نكر الجميل.. جمال بلماضي بعد دخول الجزائيين مجانًا: يكفينا جمهورنا.. ولن نجبر المصريين

أثارت عارضة الأزياء "ميريهان" لغطًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن اتهمت 4 لاعبين من المنتخب الأول وهم:"أحمد حسن كوكا، محمود حمدي الونش، وأيمن أشرف، وعمرو وردة"، بالتحرش بها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

وشاركت ميريهان صورًا لها عبر إنستجرام، ولكنها فؤجئت بتعليقات لها عبر قصتها من خلال اللاعبين الأربعة ما بين علامة قلب أو تعليقات ورسائل، ولكن عارضة الأزياء لم تصمت وحولت الموضوع إلى قضية رأي عام من خلال نشرها فيديو يوضح القصة كاملة.

ونشرت:" عملت ستوري إمبارح واليوم كان جميل لحد ما ظهر عندي الناس دي اللي هما عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف وحمدي الونش، وردة دخل كتبلي على الخاص بوكسينج هاها، وبعده الونش عملي علامة قلب ولحد كده عادي مفيش مشكلة.. واحد من الأساتذة بعت يقولي أنا هعرف أجيب رقمك وانتى متعرفيش أنا مين وأنا محدش يطنشني دي بقى مش مظبوط".

وأضافت:" وللأسف عندنا في مصر لما بيحبوا حد في مصر لما بيحبوا حد بيطلعوه السما كأنه بطل، والواقع غير كده خالص، احنا في مصر لو انتى بنت يبقى الغلط عليكي تلقائي بس احنا هنا مش في مصر".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل