بعد أن كان مخصصاً للعملاء الجدد.. WE توحد خصم الـ50% على اشتراكات راوتر الـ"VDSL" لجميع عملائها

وائل الطوخي

04:52 م

الخميس 18/يوليه/2019

بعد أن كان مخصصاً للعملاء الجدد.. WE توحد خصم الـ50% على اشتراكات راوتر الـVDSL لجميع عملائها
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

طرحت الشركة المصرية للاتصالات خصماً بقيمة 50% على تكلفة اشتراك راوتر الإنترنت المنزلي فائق السرعة VDSL للعملاء الحاليين للشركة ليصل تكلفة تركيبه نحو 228 جنيهاً بدلا من 400 جنيه وذلك بدءاً من منتصف الشهر الحالي.

ويعتبر مصطلح «Vdsl» اختصاراً لـVery-high-bitratnme Digital Subscriber Line أي الخدمات فائقة السرعة للإنترنت المدفوعة وهو أسرع من الإنترنت الخاص بـ«ADSL» وتبلغ سرعة التنزيل به إلى 5 أضعاف سرعات التنزيل لـ«ADSL».

اقرأ أيضاً..خبير اتصالات يكشف 3 تحديات تواجه أسماء النطاقات العربية.. تعرف عليها

وتصل فترة تعاقد الراوتر الجديد لمدة عام من تاريخه وفي حالة فسخ التعاقد قبل تلك المدة يتم سداد قيمة الراوتر كاملة وهي 400 جنيها.لتعمم الشركة الشركة العرض على جميع عملائها بمصر بعد ان كان مقتصراً على العملاء الجدد فقط منذ بداية طرح الراوتر للبيع التجاري مطلع أبريل الماضي.

وكان المهندس عادل حامد العضو المنتدب للشركة مصرية للاتصالات كشف أن الشركة تدرس مقترحاً بتقسيط قيمة راوتر الـ VDSL لتسهيل الأعباء المادية على العملاء .

ويعتبر تركيب وتشغيل راوتر الإنترنت فائق السرعة VDSL شرطا أساسياً للاستفادة من السرعات الجديدة للإنترنت التي أقرتها الشركة مطلع الشهر الجاري حيث لن يتمكن عملاء الشركة الحاليين من الاستفادة من تلك السرعات بالاعتماد على الراوتر الحالي ADSL لأنه يستوعب حتى سرعة 10 ميجا فقط وبالتالي لن يمكن العملاء من الاستفادة من استيعاب أقل سرعات الإنترنت الجديدة -30 ميجا-وهو مايتطلب الاعتماد على راوتر الإنترنت فائق السرعة VDSL.

ويبلغ عدد مشتركي الانترنت المنزلي فائق السرعة "ADSL" في مصر 6.844 مليون مستخدم خلال أبريل 2019 بنسبة نمو شهري 1.53%. وتستحوذ المصرية للاتصالات منهم على نحو 5.53 مليون مشترك للإنترنت الأرضي .

موضوعات متعلقة