بالأسعار.. تعرف على تفاصيل حفل جنيفر لوبيز في الساحل الشمالي

منى رجب

04:42 م

الخميس 18/يوليه/2019

بالأسعار.. تعرف على تفاصيل حفل جنيفر لوبيز في الساحل الشمالي
جنيفر لوبيز
حجم الخط A- A+

ينتظر الملايين من محبي ومتابعي النجمة العالمية جينيفر لوبيز، حفلها الغنائي الأول بمصر، المقرر أن يقيم في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، وذلك حتى تحتفل مع الجمهور بعيد ميلادها الذي يصادف يوم 24 يوليو الجاري، بتقديم مجموعة من أغانيها الشهيرة، مثل "Ain't It Funn" ،"Dance with Me" "Baby I Love U!" ،"Brave" Wanna Do" ،"On the Floor"، لذلك ننشر لكم تفاصيل حفل جينيفر لوبيز كما يلي.

اقرأ أيضا.. أجواء إفريقية في آيماكس مع انطلاقة فيلم The Lion King (صور)

موعد حفل جينيفر لوبيز
يقام حفل المطربة الأمريكية جينيفر لوبيز، يوم الجمعة الموافق 9 أغسطس المقبل في الساحل الشمالي، والتي اعلنت انها سوف تحتفل بالحفل بعيد ميلادها الـ 50 بمصر، والذي يعد الحفل الأول لها بعد تقديمها العديد من الحفلات في العديد من الدول العالمية والعربية.

بالأسعار.. تعرف على


أسعار حفل جينيفر لوبيز
أعلن موقع ticketegypt عن أسعار تذاكر حفل النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وتم تحديد ثلاثة فئات من التذاكر بداية من 2000 جنيه، و4000 جنيه لفئة الـ VIP، والأعلى بـ 4500 جنيه للـ Golden Circle والتى تم بيعها بالكامل، ونفاذ التذاكر بعد طرحها بأيام.


كما كشفت شركة النيل للإنتاج الإذاعي (NRP)، أن NileFM وNogoum FM هما الشريكان الرسميان لحفل الفنانة العالمية جينيفر لوبيز الأول في مصر.

موضوعات متعلقة