اعلان
اعلان

محافظ الغربية يعلن فرصة لتأهيل الشباب لبرنامج القائد المحلي

اعلن اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، الخميس، عن فرصه لتأهيل شباب المحافظة، للاعمال القيادية، وكلف "السعيد" مجلس القيادات الشابة في المحافظة، بالبدء في البرنامج الوطني لإعداد «القائد المحلي»، وذلك لتدريب وتأهيل الشباب للقيادة ، يأتي ذلك بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودعمه المستمر للشباب من خلال تدريبهم وتأهيلهم للقيادة، وتمكينهم من تولي كافة المناصب والمواقع القيادية بالدولة.

ويهدف برنامج «القائد المحلي» إلى تدريب الشباب وتأهيلهم لخوض انتخابات المجالس المحلية والنيايبة، وتدريب الشباب العاملين في القطاع الحكومي، لتكوين صف ثانٍ قادر على القيادة، وذلك بناء على توصيات الرئيس السيسي في المؤتمر الخامس للشباب.

ويحتوي البرنامج على تأهيل الشباب في كافة الجوانب من سن 18 إلى 35 عامًا، ويستهدف تأهيل 1500 شاب، مقسمين إلى عشرة دفعات على مستوى مراكز المحافظة.

وقد طرح مجلس القيادات الشابة، المسؤول عن تنفيذ البرنامج اليوم، «استمارة إلكترونية» لتسجيل شباب المحافظة الراغبين في الانضمام إلى البرنامجhttps://forms.gle/o1g83SgH7z9q6XGj9، مشيدًا بدعم محافظ الغربية للشباب وحرصه على تنفيذ البرنامج بمنحة مجانية للشباب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً