حوادث الأسبوع| فتاة تقتل سائقا حاول الاعتداء عليها جنسيا فى العياط.. شاب يغتصب والدته بمصر القديمة.. التمثيل بجثة عامل بالساحل في خصومة ثأرية.. انتحار 4 طلاب ثانوي

ads

مصطفى محمد

11:21 ص

الجمعة 19/يوليه/2019

حوادث الأسبوع| فتاة تقتل سائقا حاول الاعتداء عليها جنسيا فى العياط.. شاب يغتصب والدته بمصر القديمة..  التمثيل بجثة عامل بالساحل
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+



شهد الأسبوع الحالى العديد من الأحداث والجرائم المأساوية بأغلب المحافظات، نرصد أبرزها فى السطور التالية:

مراهقة تذبح سائقا حاول اغتصابها بالعياط:

اقرأ أيضا.. التحريات تكشف تفاصيل صادمة في واقعة مقتل سائق حاول اغتصاب فتاة بالعياط

شهدت منطقة العياط جريمة قتل أقدمت فيها فتاة عمرها 16 سنة على قتل سائق حاول اغتصابها وسلمت نفسها لرجال الشرطة.

فوجئ ضباط مباحث العياط بدخول فتاة إلى المركز وملابسها ملطخة بالدماء واعترفت بقتلها لشاب يعمل سائقا بعدما استدرجها إلى منطقة جبلية بسيارته وحاول اغتصابها فاستلت سكينا وطعنته عدة طعنات إحداها بالرقبة.

شاب يقتل حبيبته لشكه فى سلوكها بمدينة نصر

اقرأ أيضا.. مصدر أمني: المتهم بقتل "كوافيرة السلام" التقط "صورة سيلفى" بجوار الجثة

وشهدت مدينة نصر، جريمة قتل بشعة، بعدما أقدم شاب على قتل فتاة في منتصف العقد الثالث من العمر، تربطه علاقة عاطفية بها، بعد التعدى عليها بالضرب لشكه فى سلوكها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا من الأهالي بوجود جثة لفتاة بأحد العقارات السكنية بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وبالانتقال والفحص عثر على جثة فتاة فى منتصف العقد الثالث من العمر مصابة بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وبعمل التحريات دلت أنه أثناء وجودها رفقة شاب داخل شقتة حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بالتعدى عليها بالضرب المبرح حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وتم ضبط المتهم وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

فضيحة.. شاب يغتصب والدته داخل غرفة نومها في مصر القديمة

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على شاب اغتصب والدته مرتين داخل شقتها بمنطقة مصر القديمة، تلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغا من سيدة مفادها قيام نجلها باغتصابها، وقالت المبلغة إنها مطلقة من زوجها الأول منذ سنوات ولديها منه ولد عمره 30 عاما، ويقطن معها ومع زوجها الثانى بنفس الشقة بعزبة "خير الله".

قام الشاب بالدخول عليها في غرفتها وتجريدها من ملابسها واعتدى عليها جنسيا ولم تكن المرة الأولى، وعلى الفور تحركت قوة أمنية من رجال مباحث قسم شرطة مصر القديمة وألقت القبض على المتهم.

قتل عامل والتمثيل بجثته بسبب خصومة ثأرية بالساحل:

دلت تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة فى واقعة مقتل شخص بـ10 طعنات بمنطقة الساحل أن السبب خصومة ثأرية تعود لـ8 سنوات مضت.

وأضافت التحريات أن المجنى عليه قتل شخصا من محافظة سوهاج وظل طوال 8 سنوات متخفيا خشية عثور أهل ضحيته عليه للأخذ بالثأر، وفي الفترة الأخيرة علموا بمكان تواجده بمنطقة الساحل بالقاهرة، فترصدوا له وتمكنوا من محاصرته بجانب مقهى وانهالوا عليه بالطعنات.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين بعد قتلهم المجنى عليه هربوا إلى محل إقامتهم بسوهاج للاحتفال بأخذ الثأر ونجحت قوات الأمن فى ضبطهم.

مهتز نفسيا يقتل شابا ويصيب آخر في الهرم:

شهدت منطقة كعابيش بالهرم واقعة مأساوية عندما أقدم مهتز نفسيا على قتل شاب وإصابة آخر طعنا بسكين.

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغاً من الأهالى بوجود عملية طعن ومتوفى ومصاب بمنطقة كعابيش وبالانتقال والفحص تبين قيام مهتز نفسيا بطعن شابين أثناء توقفهما وسط الشارع ما أدي لمقتل أحدهما بعد إصابته بـ 3 طعنات وإصابة الآخر وتم السيطرة على المتهم ونقل الجثة والمصاب إلى المستشفى.

مقتل ماسح سيارات بعد سرقتة عبوة بيبسى بعابدين:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن القبض على 3 أشخاص قتلوا ماسح سيارات بعد سرقته "كنزاية بيبسى" بشارع عدلى بمنطقة عابدين. بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى الرائد مصطفى البلتاجي رئيس مباحث قسم شرطة عابدين بلاغا من شرطة النجدة، بوجود متوفى بشارع عدلى، وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب يعمل فى مسح السيارات بالشارع، ووجدت كدمات وآثار ضرب بمختلف أنحاء الجسم.

وبعمل التحريات دلت على أنه أثناء قيام المتوفى بسرقة عبوة بيبسى من أحد الأكشاك، لاحظه صاحب الكشك، فأمسك به، وتعدى عليه بمساعدة شخصين آخرين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

انتحار 4 طلاب ثانوي عام بعد رسوبهم فى الامتحانات:

واصل طلاب الثانوية العامة مسلسل الانتحار المستمر حيث أقدم طالب على الانتحار بشنق نفسه بسبب رسوبه فى الامتحانات.

تلقى قسم شرطة كرداسة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة داخل شقة بدائرة القسم وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطالب، وعثر على حبل حول رقبته، وبعمل التحريات دلت على أنه أقدم على الانتحار بشنق نفسه بسبب رسوبه فى الامتحانات.

يذكر أن 3 طلاب آخرين انتحروا خلال الأيام القليلة الماضية، ففى الشرقية تخلص طالب من حياته بإطلاق النار على نفسه، كما أقدمت طالبتان على الانتحار بالقفز من أعلى منزليهما بمنطقتى حدائق القبة والتبين بمحافظة القاهرة، فيما شهد عدد من المحافظات محاولات انتحار باءت بالفشل.

وقائع انتحار أخرى:

في بنى سويف.. "خال" ينتحر في النيل حزنا على وفاة نجل شقيقته
ألقى شاب بنفسه في مياه نهر النيل، عقب دفن ابن شقيقته، وعودتهم من مقابر الحسبة، التابعة لمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، وذلك حزنا على وفاة ابن شقيقته.

(أحمد. ج - 25 سنة)، مقيم بمدينة الفشن، ألقى بنفسه في النيل، بعد دفن ابن شقيقته "مصطفى. ح" 15 سنة، والذي توفي بعد صراع مع المرض، ونظرا لارتباط الشاب أحمد جادالله بابن شقيقته الطفل مصطفى، وأثناء عودة الأهل من المقابر بعد دفن الطفل واستقلالهم المعدية للعبور من شرق النيل إلى مدينة الفشن، قام "خال الطفل" بإلقاء نفسه من المعدية في مياه نهر النيل، ولعدم إجادته السباحة لقي مصرعه غرقا في النيل.

ربة منزل تقفز من الطابق الخامس بسبب خلافات زوجية ببولاق الدكرور

أقدمت ربة منزل على الانتحار قفزًا من الطابق الخامس من شرفة منزلها، بسبب خلافات زوجية بنطاق قسم شرطة بولاق الدكرور.

كانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغا يفيد بسقوط ربة منزل من عل، وبالانتقال والفحص تبين قيام ربة منزل بالانتحار قفزًا من شرفة منزلها بالطابق الخامس بسبب خلافات زوجية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

الثانوية الأزهرية 2019.. انتحار طالب شنقا بسبب توبيخ والده

وأقدم طالب ثانوية أزهرية، ومقيم بقرية الغنامين التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، على الانتحار شنقًا بغرفة منزله، بسبب توبيخ والده المسافر وتوعده له بالعقاب، عند نزوله من السفر من إحدى الدول العربية، بعد أن تبين له عدم دخوله الامتحانات.

وورد بلاغ من مأمور مركز سيدي سالم، يفيد بوصول إشارة من شرطة النجدة، بانتحار "أ ك ا – 18 سنة" مقيم بقرية الغنامين التابعة لذات المركز، وتبين أن والدة الطالب المنتحر، اكتشفت الحادثة، حال دخولها لغرفة نوم ابنها لإيقاظه، ففوجئت بجثته متدلية من حبل في سقف المنزل، فصرخت فهرع إليها عدد من الأهل والجيران وقاموا بإنزال الجثة وإبلاغ النجدة، كما تبين من التحريات الأولية، أن والد الطالب المنتحر مسافر لدولة الكويت وحينما علم بعدم دخول ابنه الامتحانات بعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية، اتصل به ووبخه وتوعده بالعقاب، الأمر الذي أدى لقيام الطالب بشنق نفسه في حجرة نومه.

في الدقهلية.. انتحار عامل شنقا بالدقهلية لمروره بأزمة نفسية

أقدم عامل، شاب، على الانتحار شنقا، بقرية بسنديلة، التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، فى العقد الثانى يدعى محمود شفيق الشافعى، 25 سنة عامل مشنوقا داخل شقته، لمروره بأزمة نفسية، وبانتقال رئيس نقطة بسنديلة، والمعاينة تبين أن جثمان الشاب معلق بسقف الصالة الخاصة بشقته، وبسؤال شقيقه أفاد أن شقيقه كان يعانى من مرض نفسى وحرر عن ذلك المحضر رقم 5450 لسنة ٢٠١٩ إدارى مركز شرطة بلقاس.

موضوعات متعلقة