كل ما تريد معرفته عن نهائي كأس الأمم الأفريقية.. الموعد والقنوات الناقلة والحضور والمعلقين

ads

معتز أبو ضيف

10:38 ص

الجمعة 19/يوليه/2019

كل ما تريد معرفته عن نهائي كأس الأمم الأفريقية.. الموعد والقنوات الناقلة والحضور والمعلقين
مباراة الجزائر والسنغال
حجم الخط A- A+

يلتقي مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب ستاد القاهرة، المنتخب الجزائري مع نظيره السنغالي، في نهائي بطولة أمم إفريقيا 2019، التي استضافتها مصر من 21 يونيو حتى 19 يوليو.


ويقدم "أهل مصر" كل ما تريد معرفته عن اللقاء

الموعد والقنوات الناقلة

المباراة ستقام في تمام الساعة الـ9 بتوقيت القاهرة، على أن تنقل عبر قناتي بي إن سبورت 1 ماكس، وتايم سبورت.

المعلقين

من المقرر أن يعلق على قناة بي ان سبورت الجزائري حفيظ دراجي، فيما سيعلق على قناة تايم سبورت، المصري عصام عبده.

الحضور

ومن المتوقع أن يحضر اللقاء شخصيات سياسية ورياضية على أعلى مستوى، وفي مقدمتهم رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، والرئيس الجزائري المؤقت عبد القادر بن صالح، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري "فيفا" إنفانتيو، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أحمد أحمد، والنجم الفرنسي من أصول جزائرية فرانك ريبيري.

اقرأ أيضًا: تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة على نايل سات| قنوات افريقية تنقل ماتش الجزائر والسنغال| تردد القناة الجزائرية المفتوحة الناقلة لماتش الجزائر والسنغال اليوم|القنوات المفتوحة الناقلة لماتش الجزائر اليوم

الحفل

يقام حفل الختام لمدة 8 دقائق، وستحيه الفنانة دنيا سمير غانم، بأغنية "وأدينا النهاردة" بمشاركة أحد نجوم الفن الإفريقي، كما يشهد الحفل بعض الألعاب النارية والكرنفالات.

موعد دخول الاستاد

تحدد موعد دخول الجماهير بدءا من الواحدة ظهرا وسوف تغلق أبواب الاستاد فى السادسة مساءً استعدادا لحفل الختام الذي سيبدأ فى السابعة والنصف، ثم المباراة النهائية فى التاسعة مساء، تعقبها مراسلم تسليم الكأس للفريق الفائز والميداليات للفريقين.

ويذكر أن السنغال قد تأهلت إلى المباراة النهائية بعد الفوز على تونس في نصف النهائي بهدف دون رد، فيما فازت الجزائر على نيجيريا بهدفين لواحد، فيما لقاء شهد تألق النجم رياض محرز الذي سجل هدفًا في الوقت بدل الضائع لمحاربي الصحراء.

موضوعات متعلقة