اعلان

"شباب أسيوط" تتلقى طلبات المشاركة بعضوية برلمان الطلائع بجميع المراكز

صورة أرشيفية

تواصل مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، تلقي طلبات عضوية برلمانى الطلائع والشباب بجميع مراكز الشباب، والذي يستمر حتى 7 أغسطس 2019.

وقال محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط إن البرلمان منبر يعبر فيه الطلائع والشباب عن آرائهم بحرية كما يتم تدريبهم على ممارسة الديموقراطية ويدعم روح المشاركة ويدعم حرية التعبير عن الرأى وتقبل الرأى الآخر، كما يتضمن العديد من الأنشطة الاجتماعية والسياسية والتى تساهم فى بناء الشخصية وتعد خطوة كبيرة نحو النضج الفكرى وذلك من خلال تأهيل الشباب للمشاركة فى العمل العام وصنع القرار من خلال مناقشات جادة وفاعلة لقضايا الوطن، كما يؤهل المشارك للترشح لعضوية "المجلس المحلى، مجالس إدارات مراكز الشباب والأحزاب، مجلس النواب، منظمات المجتمع المدنى"، ولا تقتصر المشاركة على حلقات نقاشية وتدريبية فحسب بل يتم اشراكهم فى جلسات برلمانية مع المحافظين والتنفيذيين ورؤساء الأحياء وأعضاء مجالس النواب.

اقرأ أيضا: رياضة القليوبية تنظم معسكر اليوم الكامل لبرلمان الطلائع

كما يتم عقد مؤتمرات قومية فى نهاية دور الانعقاد لبرلمانى الطلائع والشباب وتختتم بجلسة برلمانية فى مجلس النواب بحضور رئيس المجلس أو من ينوبه والوزراء وأعضاء مجلس النواب وسفراء لمصر فى المؤتمرات الدولية مع الدول العربية والأوروبية والإفريقية.

وعلى من يرغب بالمشاركة التوجه إلى أقرب مركز شباب به شعبة برلمانية، ولمزيد من التفاصيل، يمكن زيارة الموقع من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً