اعلان

كواليس بروفات دنيا سمير غانم قبل احياء حفل ختام كأس الأمم الإفريقية

تستعد النجمة دنيا سمير غانم لاحياء حفل ختام كأس الامم الافريقية 2019، مساء اليوم الجمعة 19 يوليو والمقرر اقامته في استاد القاهرة الدولي، وأجرت دنيا سمير غانم بروفات كثيرة على الأغنية التي ستغنيها وهي أغنية "وأدينا النهاردة".

اقرأ أيضًا.. تفاصيل حفل نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية (خاص)

حفل دنيا سمير غانم

حفل ختام امم افريقيا

ونشرت عدد من الصفحات الداعمة للفنانة دنيا سمير غانم صور لها من كواليس البروفات عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وهي في استاد القاهرة الدولي وكان برفقتها هشام جمال، وتوجد تخمينات بأنه سيشاركها الحفل.

حفلة دنيا سمير غانم في نهائي امم افريقيا

و يقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة 19 يوليو، حفل ختام بطولة كأس الامم الافريقية 2019 في استاد القاهرة الدولي، والذي ينتظره الكثيرون والمقرر بأن تُحييه النجمة دنيا سمير غانم، وعلمت "أهل مصر" من مصادر لها أن دنيا سمير غانم ستغني في حفل ختام بطولة كأس امم افريقيا أغنية بعنوان "وادينا النهاردة".

حفل نهائي كأس الامم الافريقية

حفل دنيا سمير غانم

ومن المقرر أن تظهر دنيا في الاستاد وهي ترتدي ملابس كاجول، وتغني "أدينا النهاردة" وسط الألعاب النارية التي ستطلق في سماء استاد القاهرة الدولي، بجانب عرض افريقي ليستمر الحفل 10 دقائق كي يكون هناك وقت للاحماء للفرقتين اللاتي وصلنَ للنهائي والمقرر أن يلعبا اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية

يشار إلى أنه أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن نهائي أمم إفريقيا 2019، غدًا الجمعة، والذي يقام على أرضية ملعب "القاهرة"، بين المنتخبين الجزائري والسنغالي، سيتابعه مليار شخص حول العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً