اعلان
اعلان

"بالخمرة والسرقة".. هذا ما حققه كليب انساي لـ محمد رمضان وسعد لمجرد بعد طرحها.. "نمبر 1" يعود

كليب انساي لمحمد رمضان وسعد لمجرد

حققت أغنية انساي للنجم محمد رمضان والمغني المغربي سعد لمجرد نجاح كبير في أقل من 48 ساعة من طرحها، رغم وجود تعليقات سلبية حول الأغنية وأنها ليست على نفس مستوى الذي يقدمه محمد رمضان في أغانيه الناجحة، وحملت أغنية انساي شعار "الأسطورة والمعلم".

اقرأ أيضًا.. بعد ساعات من طرحه.. "إنساي" محمد رمضان يتخطى النصف مليون مشاهدة

أغنية انساي

وحققت أغنية انساي لمحمد رمضان وسعد لمجرد في أقل من 48 ساعة أكثر من 7 مليون مشاهدة على القناة الرسمية لمحمد رمضان على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تريند انساي

محمد رمضان وسعد لمجرد

كما أن أغنية انساي احتلت المركز الأول في تريند مصر والمغرب وبعض الدول العربية على "يوتيوب"، كما احتلت انساي المركز الـ 18 في اسبانيا، والـ 40 في ايطاليا، والتاسع في فرنسا والـ 31 في بلجيكا، والثامن في ألمانيا.

خمرة وسرقة في كليب انساي

وظهر في فيديو كليب انساي كلًا من محمد رمضان وسعد لمجرد وهما يعملان في أحد المطاعم، وظهرت المشروبات الكحلية في المطعم المتواجد في فرنسا، وعندما رآى محمد رمضان وسعد لمجرد الفتاتين التي تربطهم بهنَ علاقة عاطفية يسيرون مع رجال أخرين ظلا يواسيا بعضهما حتى يجدوا سيارة بها أموال كثيرة، فيقوموا بسرقتها ويتغير بعدها مجرى حياتهما.

يشار إلى أن محمد رمضان طرح برومو أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "السلطان"، وهى الأغنية الدعائية لإحدى مشروبات الطاقة التى سيتولى رمضان الحملة الخاصة بها، ومن المنتظر طرحها خلال الأيام المقبلة، وتفاعل معه الجمهور بالعديد من التعليقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً