اعلان

استقالة جماعية لأعضاء وأمناء اتحاد الفلاحين بسوهاج ومطالبة بتحويل الملف للرقابة (صور)

تقدم أعضاء وأمناء اتحاد الفلاحين على مستوى سوهاج، اليوم الجمعة، باستقالتهم من الاتحادالعام للفلاحين الذى لم يأخذ الصفة الشرعية من الدولة بعد مضى أكثر من أربع سنوات على اشتراكهم فى سابقة تحدث لأول مرة.

فى البداية يقول العمدة السيد مصطفى الأمين العام لاتحاد الفلاحين بسوهاج: تقدمنا بالاستقالة لأسباب كثيرة، منها أن محمد فرج المؤسس الرئيسي للاتحاد على مستوى الجمهورية رفع قيمة الاشتراكات من 50 جنيها للعضو العادى إلى 150 جنيها واشتراك أمين البندر 200 جنيه واشتراك أمين المحافظة 500 جنيه، فى حين لم يقدم أى خدمات للفلاحين. 

وأضاف المهندس محمد محروس نائب رئيس الاتحاد بسوهاج: منذ اشتراكنا ورئيس الاتحاد على دائب على المماطلة فى تقديم أى خدمة خاصة بفلاحي سوهاج أو الأعضاء، فلم نرَ له مواقف تشجعنا على الاستمرار. 

وفى نفس السياق أضاف محمد يس عضو اللجنة الإعلامية بالاتحاد: لم يقدم لنا أى خدمات على أرض الواقع، بل هو أقرب الى الكيان الوهمى الذى له تشكيل على الورق وفاعلية على الأرض غير موجودة. 

اقرأ أيضًا.. الزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لـ أكثر من 4.3 مليون طن والبصل يحتل المركز الثالث

وأضاف عبد الرحيم الباجى عضو بالاتحاد: نحن غير مستفيدين بأى شيء منه، ولا يقدم لنا أي خدمة، بل المستفيد الأول والأخير المؤسسون من جمع فلوس الاشتراكات والعضوية. 

وطالب عدد من الأعضاء بتحويل ملف اتحاد الفلاحين للرقابة الإدارية، حيث تم جمع مبالغ بحجة اشتراكات عضويات وكارنيهات، بينما هو غير مسجل بالقوى العاملة، ولا يعمل تحت مظلة التضامن الاجتماعى ولا خدمات له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً