اعلان
اعلان

آسر ياسين يطلق هاشتاج "يلا نكمل بعض" لدعم منظمة الهجرة الدولية

النجم آسر ياسين

أطلق النجم آسر ياسين أول الفيديوهات الدعائية التي سيقدمها لمنظمة (الامم المتحدة منظمة الهجرة، بعد تعيينه كسفير للنوايا الحسنة)، الفيديو الذي تم تنفيذه تحت رعاية سفارة سويسرا بالقاهرة ومنظمة الهجرة التابعة للأمم المتحدة ووزارة الشباب والرياضة المصرية، والفيديو أشار لوجود ١٤٥ جنسية تعيش على أرض مصر وأطلق هاشتاج يلا نكمل بعض.

الجدير بالذكر أنه قد تم تعيين النجم آسر ياسين منذ أيام سفيرا للنوايا الحسنة للمنظمة الدولية للهجرة لينضم آسر ياسين إلى قائمة هامة لسفراء النوايا الحسنة للمنظمة الدولية للهجرة مثل المغنية الأوكرانية جماله وكوفي كيناتا الموسيقي وكاتب الأغاني الشهير وممتاز بيجوم المغنية البنغالية والعضو السابق في البرلمان البنغالي.والنجمة المصرية نيللي كريم التي تم تنصيبها مع أسر في الوقت نفسه.

ويدعم هذا التعاون تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وخاصة الهدف ١٠: الحد من أوجه عدم المساواة، والهدف ١٦: السلام والعدل والمؤسسات القوية، والهدف ١٧: عقد الشراكات لتحقيق الأهداف. وكما تتماشى الحملة الحملة مع أهداف استراتيجية التنمية المستدامة: رؤية مصر ٢٠٣٠، وخاصة هدف العدالة الاجتماعية، ومع الاستراتيجيات الوطنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر في مصر.

آسر ياسين هو ممثل وكاتب ومنتج سينمائي مصري. هو خريج كلية الهندسة قسم الميكانيكا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة. حصل آسر على العديد من الجوائز المميزة كأفضل ممثل من مهرجان تطوان للسينما المتوسطية في عام 2015 ، ومهرجان مالمو السويدي للسينما العربية في عام 2011، ومهرجان قرطاج السينمائي في عام 2010. وشارك كعضو لجنة تحكيم في المسابقة الرسمية لمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بالجزائر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو