"شوفت واحد عريان في الحمام".. الطفل "كركر" يروي لحظات الرعب باكتشاف جثة عمه وابنته داخل شقتهما بحلوان.. ووالده: 6 آلاف جنيه وقضية خلع وراء مقتل شقيقي (فيديو وصور)

أحمد أبو الأطرش

03:51 م

الجمعة 19/يوليه/2019

شوفت واحد عريان في الحمام.. الطفل كركر يروي لحظات الرعب باكتشاف جثة عمه وابنته داخل شقتهما بحلوان.. ووالده: 6 آلاف جنيه وقضية
حجم الخط A- A+



واقعة شيطانية سببها "6 آلاف جنيه وقضية خلع" شاهدتها منطقة المثلث بحلوان، بعدما أقدم شخص على قتل تاجر بطيخ بـ"آلة حديدية" وخنق ابنته بعدما رأته يقتل أباها، وإشعال النار بجثتيهما داخل شقتهما.

حاورت "أهل مصر" أهالي المجني عليهما، ليسردوا كواليس اللحظات الأخيرة في مقتل تاجر بطيخ وابنته، وقال "عمر. م.ع" في العقد الرابع من عمره، شقيق المجني عليه: في الساعة الـ3 عصرًا من يوم الثلاثاء الماضي، كنت متواجدا في المنزل، وبعثت ابني "كركر" ليذهب إلى منزل عمه "المجني عليه" وينبهه لوضع فرش على بضاعته "بطيخ" حتى لا تضربها الشمس، وذهب كركر إلى المنزل ليفاجأ بجثته عمه "أحمد. م. ع" 38 عاماً، مسجل خطر، وبنت عمه ملك، 9 سنوات، ملقاة على الأرض، وهما في حالة تفحم.

اقرأ أيضاً.. فضيحة.. شاب يغتصب والدته داخل غرفة نومها في مصر القديمة

شوفت واحد عريان في


أصيب كركر بالفزع مما رآه داخل شقة عمه، وأسرع إلى والده ليخبره، بما حدث لعمه وابنته، وعندما استمع شقيق المجني عليه: "بابا الحق عمي وملك ميتين في الشقة"، انتقل على الفور لشقة أخيه وهو في حالة من الهلع والفزع والرعب، مفكرًا ما الذي حدث لأخيه وابنته ومن السبب في ذلك، وعندما وصل لباب الشقة، وجد المجني عليهما في حالة بشعة، حيث لقي جثة أخيه بها آثار ضرب على رأسه، بآلة حديدية وجثة ملك بها آثار خنق حول رقبتها، بالإضافة إلى أن الجثتين "متفحمتين". 


شوفت واحد عريان في


وأضاف شاهد العيان، أن شقيقه مسجل خطر، وكان محبوسا في قضية مخدرات، ولديه مشاكل كثيرة مع الجيران، وعندما كان في السجن كان هناك شخص "لم يكشف هويته"، من جيران المجني عليه، كان يحب زوجة شقيقه وكان يساعده بمصاريف البيت حتى خرج من السجن، وأثناء تلك الفترة التي تغيب فيها المجني عليه عن أسرته، طلب من زوجته "نعمة"، رفع دعوى خلع لزوجها، حتى يتزوجها، وفعلًا أقامت نعمه قضية خلع بمحكمة الأسرة وكسبتها، ونجحت خطة الجار وتمكن من خلع نعمة من زوجها "المجني عليه"، وعندما انتهت دعوى الخلع لصالح الزوجة، طلب الجار الزواج منها فرفضت فطالبها بالمصاريف التي كان يساعدها بها، والتي بلغت 6 آلاف جنيه.


شوفت واحد عريان في


وتابع، بأن شقيقه علم بأن ذلك الشخص هو السبب في المشاكل التي حدثت مع زوجته، وشك بأنه على علاقة مع زوجته، وعلى إثر ذلك نشبت بينهما عدة مشاجرات دفعت ذلك الشخص على قتل تاجر البطيخ وابنته، وذلك حسب أقوال شقيق المجني عليه.

والتقط الطفل كركر، شاهد العيان، طرف الحديث من والده، مشيرا إلى أنه أثناء صعوده إلى شقة عمه، فتح الباب ورصد شخصا بحمام الشقة، وهو متجرد من ثيابه تمامًا. 

اقرأ أيضاً.. بالأسماء.. إصابة 10 أشخص في حادث تصادم أتوبيسين على طريق مطروح الساحلي

شوفت واحد عريان في


بداية الواقعة كانت بتلقي المقدم هاني أبو علم رئيس مباحث حلوان، بلاغًا يفيد باشتعال النيران بإحدى الشقق السكنية بمنطقة المثلث، والعثور على جثتين محترقتين داخل الشقة، وبالانتقال والفحص تبين لرجال المباحث وجود شُبهة جنائية وراء الحادث، حيث اتضح أن الجثتين لـ" أحمد.م. ع"، 38 عامًا، مسجل خطر، وابنته ملك، 10 سنوات، واللذين كانا موثقين بالحبال ثم عقب ذلك قام الجاني، بإشعال النيران داخل الشقة لإخفاء تفاصيل الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وألقت الأجهزة الأمنية الأربعاء الماضي القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم تجاه المتهم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 


وأجرت نيابة حلوان، أمس الأربعاء، تحقيقات موسعة مع التمهم حول الواقعة، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه في قتل "مسجل خطر وابنته"، وإحراق جثتيهما.

وقال مصدر أمني، لـ"أهل مصر"، إن الأجهزة الأمنية تجرى تحقيقاتها وتحرياتها، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأوضح المصدر أن الشقة التي شهدت الواقعة لم تحترق، وأن النيران التهمت الجثتين فقط، مضيفا أنه تم كشف الواقعة بعد مرور فترة، حيث لم يلاحظ الأهالي تصاعد أي نيران بمكان الواقعة، كما أن الحماية المدنية بالقاهرة لم تتلقَّ أي بلاغات بنشوب حريق بمكان الواقعة. 

موضوعات متعلقة