اعلان
اعلان

الاعترافات التفصيلية للمتهمين بقتل مدمن هيروين بمقابر الفيوم فى 6 أكتوبر

صورة أرشيفية
كتب :

أدلى عاطلان تم ضبطهما باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث؛ لاتهامهما بقتل عاطل وإصابة سائق بمدينة 6 أكتوبر، أنهما اعتادا التردد على المنطقة الصحراوية، المحيطة بمقابر الفيوم، لترويج المواد المخدرة على المتعاطين، الذين يترددون على المنطقة. وأضافا أنهما وعددا آخر من تجار المواد المخدرة يمارسون نشاطهم فى تجارة المخدرات، وخاصة مخدر الهيروين، ويستخدمون أسلحة نارية، لتأمين أنفسهم خلال استقبال عملائهم، من المتعاطين وتجار المخدرات.

اعتقدوا أن السيارة لقوة أمنية

وذكر المتهمان أنهما و5 أشخاص آخرين شاهدوا سيارة ماركة سوزوكى "فان" يستقلها شخصان، تقترب من المنطقة الصحراوية، خلف مقابر الفيوم، فاعتقدوا أن السيارة تستقلها قوة أمنية، مما دفعهم لإطلاق الرصاص تجاه السيارة، وفروا هاربين عقب ذلك. وأرشد المتهمان عن هوية باقى المتهمين الهاربين، حيث نسقت مديرية أمن الجيزة، مع مديرية أمن الشرقية للقبض عليهم. 

اقرأ أيضاً.. بالأسماء.. إصابة 10 أشخص في حادث تصادم أتوبيسين على طريق مطروح الساحلي

وتم الكشف عن الجريمة بتلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر، بلاغا من سائق، مصاب بطلق نارى بالكتف، أفاد فيه أنه حال قيادته سيارته "فان" تقابل مع أحد الأشخاص (عاطل - سن41 "له معلومات جنائية"، وطلب منه توصيله إلى أحد المدقات بطريق الفيوم مقابل مبلغ مالى، وعقب وصولهما فوجئا بإطلاق أعيرة نارية تجاههما مما أدى لوفاة العاطل، نتيجة إصابته بطلق نارى بالرأس، كما اصيب السائق. وبانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، تم العثور على السيارة بأحد المدقات خلف مقابر الفيوم، وبها آثار أعيرة نارية ودماء على المقاعد الأمامية وبجوارها جثة القتيل، وبها عيار نارى بالرأس.

وبإجراء التحريات تبين للمقدم إكرامى البطران رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، أن القتيل من متعاطى مخدر الهيروين، ويتردد على مكان الواقعة لشراء المخدر من بعض الخارجين على القانون، ويصطحب المصاب لتوصيله بسيارته، كما توصلت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 7 من العناصر الإجرامية "محددين" جميعهم يترددون على المناطق الصحراوية بمحافظتى الإسماعيلية والشرقية لممارسة نشاطهم الإجرامى فى الاتجار بالمواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية، تم ضبط اثنين من المتهمين، بدائرة مركز شرطة الصالحية، حال استقلالهما سيارة ملاكى ملك أحدهما، وبحوزتهما (بندقية آلية مطموسة الأرقام بخزينتها 20 طلقة - كمية من مخدر الهيروين وزنت حوالى 250 جم – مبلغ مالى).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل