اعلان

الرجل الخارق بالمنوفية.. يجر السيارات بأسنانه ويلتهم الزجاج (فيديو)

سمِعنا كثيرًا عن القوةِ الخارقة في المسلسلات وأفلام الكارتون، ولكن لم نتوقع أبدًا تواجد مثل هؤلاء الأشخاص خارج حيز شاشة التلفزيون، لنصادف محمود عبد الحميد 40 عامًا ومقيم في قرية الخضرة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، قام بكسر جميع الأفكار بأسنانُة الحديدية والتي لا تُكسر أبدًا.

«أتناول لحومٌ نيئة، وٱشد العربات الثقيلة، وأمضغ الزجاج ».. هكذا قال محمود مستكملاً؛ «لم أكن أعلم منذُ ولادتي انني من الأشخاص الخارقين، كالمتواجدين بالأفلام والمسلسلات، أو بالرجل الحديدي بالأفلام الكارتون، ولكن حدث ذات يوم ان كان هناك شِجارٌ أمام منزلي فنزلت لأقوم بتهدئة الأوضاع ولكن حدث ما لم يصدقه عقل تم ضربي على رأسي بواسطة قطعة حديد فتهشمت قطعة الحديد ولم يحدث مكروه لرأسي فتم فض الشجار لهروب الأشخاص من جواري في خالة فزع شديدة». 

وأضاف محمود، «لم يهدأ الجو من النميمة والتناقل من مكان لآخر عما حدث لي، وتشجع البعض لسؤالي عن قوتي إلى أي حد وبدأوا في اختباري من رأسي إلى قدمي، وكذلك ربط أسناني بحبل وبطل الطرف الآخر في سيارة نقل ثقيلة وتمكنتُ بالفعل من شد السيارة بأسناني فصُدِمَّ الجميع، ولكن لم يهدأوا عند هذة النقطة جعلوني امضغ الزجاج، وتناول اللحمة نيئة ووصفوا أسناني بـ السكين».

اقرأ أيضا.. الانتهاء من توسعات محطة معالجة صرف صحى شبين الكوم بتكلفة 130 مليون جنيه

«نفسي ابدأ ألعب ألعاب قوى، وألعاب خارقة، وأجيب ميداليات لمصر»، هكذا أنهي عبد الحميد كلامهُ مؤكدًا، «إذا تم اختياري فعليًا لتمثيل مصر أمام العالم سأسعى بكل حماس وطاقة بأن أجل البطولة لها».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً