اعلان

ريهام سعيد تكشف أسباب مرضها الخطير (فيديو)

كشفت الإعلامية ريهام سعيد لجمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن سبب مرضها، بعدما نشرت فيديو لها من برنامج "صبايا" أثناء تجولها في الشارع احتفالاً ببداية كأس الأمم الأفريقية.

ريهام سعيد تكشف أسباب مرضها

وقالت ريهام سعيد على فيديو احتفالها بانطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية، موضحة أن الطبيب في ذلك الوقت كان يمنعها من الحركة إلا أنها لم تنصاع لأوامره وأصرت على نزول الشارع والاحتفال، فكانت النتيجة أزمتها المرضية التي تعاني منها الآن.

اقرأ ايضا: رسالة من ريهام سعيد لجمهورها: "لا تخن نفسك" (فيديو)

وعلقت الإعلامية ريهام سعيد على الفيديو قائلة: "صحيح ساعتها كان الدكتور مانعني من الحركة ونزلت ومسمعتش الكلام واتسبب في اللي أنا فيه بس هافضل أقول بصوت عالي أوي تحيا مصر.. احنا نجحنا يا مصريين في تنظيم بطوله نفتخر بيها أمام العالم.. تحيا مصر".

مرض ريهام سعيد

يذكر أن ريهام سعيد كشفت منذ عدة أيام في تسجيل صوتي، عن تفاصيل مرضها الأليم الذي ألم بها، مشيرة إلى أنها تعاني من ميكروب شديد جاء في غضروف الأنف، فاضطرت للخضوع إلى جراحة عاجلة قام فيها الطبيب بإزالة الأنف بالكامل، وشارات ريهام سعيد أن الطبيب المعالج زرع غضاريف الأنف من خلال الاستعانة بغضاريف الأذن، مشيرة إلى أن حياتها مازالت مهددة نظراً لعدم معرفتها هل تم القضاء على الميكروب أم مازال موجود.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً