اعلان

المصري المعتدى عليه داخل الطائرة الرومانية يروي تفاصيل الواقعة: عاملوني كأني إرهابي

كتب :

كشف حسن سلامة، المواطن المصري المعتدى عليه على متن الطائرة الرومانية، تفاصيل ما حدث مع أسرته، مشيرًا إلى أنه تم إجباره هو وأسرته على النزول من الطائرة.

مؤكدًا أن ما تعرضت له الأسرة بالطائرة الرومانية يعد قمة العنصرية والتخلف.

وأوضح وتابع خلال حديثه لبرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر" أنه حدثته مناوشات مع مضيفة الطائرة بسبب حقيبة صغيرة في يد زوجته، إلا أن المضيفة لم يعجبها تحدث زوجته باللغة الفرنسية فذهبت وعادت برفقة رجال الشرطة، الذين

طالبوهم بتسليم جوازات السفر الخاصة بهم، وعندما أعطاهم جوازه الشخصي، طلبوا الحصول على جواز سفر زوجته أيضًا، ولكنه رفض تسليمهم الجوازات.

ولفت إلى أن رجال الشرطة أخبروه أنه لديهم أمر بنزول أسرته من الطائرة، وعند رفض إعطائهم جوازات السفر، تم الاعتداء عليه بشدة وقسوة، حتى تمكنوا من إنزاله، مشيرًا إلى أن زوجته أصيبت بغيبوبة سكر أثناء الاعتداء عليه من قبل الشرطة الرومانية، وابنه أصيب بانهيار، لافتًا إلى أن الركاب أصروا على النزول من الطائرة تعاطفًا معه وأسرته.

وأشار إلى أنه تلقى مكالمة هاتفية من وزيرة الهجرة، وأكدت عدم تركها لحقه، فيما حدث له بالطائرة الرومانية.

من جانبها أكدت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أنها تواصلت مع صلاح عبدالمقصود سفير مصر في رومانيا، بشأن أزمة المواطن المصري داخل الطائرة الرومانية.

وتواصلت وزارة الهجرة مع رموز الجالية في رومانيا، لتأكيد اهتمام الوزارة بأي حادث يتعرض له أي مواطن بالخارج، حتى لو كان حالة فردية أو حادثا عارضًا، موضحة استمرار متابعة الموقف مع السفارة المصرية برومانيا لحين انتهاء التحقيقات الخاصة بالحادث وما ستسفر عنه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي