اعلان

بالصور.. مهندسي أسيوط يتابعون نهائي كأس الأمم الأفريقية بنادى النقابه

استقبلت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط برئاسة المهندس عبدالحكيم عليان عبدالعليم، نقيب مهندسي أسيوط ، المئات من المهندسين وذويهم ، مساء اليوم الجمعة، لمشاهدة مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية والتي انطلقت في التاسعة من مساء اليوم بين منتخبي الجزائر والسنغال .

وقال المهندس عبدالحكيم عليان، إن النقابة وفرت منذ انطلاق البطولة الأفريقية والتى تحتضنها مصر عددًا من شاشات العرض الضخمة وأخرى مختلفة الأحجام بساحات النادي والنقابة، وعددًا كبيرًا من المراوح والمقاعد، كما إنها جهزت قاعتها المكيفة لاستقبال المشاهدين من المهندسين وأسرهم، وعرض كافة المباريات مجانًا لرواد النادي والنقابة.

وأكد أمين الصندوق بمجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، أن المباراة النهائية بالبطولة تشهد حضورًا كبير من المهندسين والمهندسات لتشجيع المنتخب الجزائري الشقيق للفوز بالبطولة خاصة بعد خروج المنتخب المصري من دور الـ16 بالبطولة.

وشدد الكابتن خالد إسماعيل عثمان مدير نادي المهندسين، على وجود كافة التسهيلات لأعضاء النقابة والنادي للاستمتاع بمشاهدة المباريات المختلفة خلال البطولة، وأن هناك تعاونًا بين إدارتي الأمن والنادي لحسن استقبال الرواد وتوجيههم إلى المقاعد المخصصة بالنقابة وناديها وتقديم خدمة تليق بالمهندسين وأسرهم.

وفي السياق ذاته، أشاد عددًا كبيرًا من المهندسين بالخدمات المقدمة من النقابة وناديها وحسن تنظيم واستقبال الرواد من المهندسين والمهندسات وأسرهم لمتابعة كافة مباريات البطولة، وتوفير المُناخ اللازم للاستمتاع بالمشاهدة من أنظمة صوت وإضاءة وتهوية وشاشات متنوعة الأحجام بحديقة النادي المطلة على نهر النيل، متمنيين الفوز للمنتخب الجزائري والتتويج بالبطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً