سجدة شكر من لاعبي الجزائر بعد الفوز على السنغال والتتويج ببطولة الأمم الإفريقية 2019

11:23 م

الجمعة 19/يوليه/2019

سجدة شكر من لاعبي الجزائر بعد الفوز على السنغال والتتويج ببطولة الأمم الإفريقية 2019
حجم الخط A- A+

حرص لاعبو منتخب الجزائر، علي السجود شكر، عقب الفوز على السنغال بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، فى نهائى أمم أفريقيا، للمرة الثانية في تاريخ محاربي الصحراء بعد طولة 1990، في نسخة الجزائر.


سجدة شكر من لاعبي


وشهدت المباراة تسجيل بغداد بونجاح هدف منتخب الجزائر، بعد مرور دقيقة و 20 ثانية، كأسرع أهداف النسخة الحالية من أمم أفريقيا.

وقدم منتخب الجزائر بطولة كبيرة، حتي صعد إلي نهائي البطولة والتتويج، وابتدى المنتخب الجزائري البطولة بالفوز على كينيا بثنائية نظيفة ثم الفوز على السنغال بهدف نظيف، قبل أن ينهي دور المجموعات بالعلامة الكاملة بالفوز على تنزانيا.

وخلال دور الستة عشر فاز على منتخب غينيا بثلاثية نظيفة، قبل أن يفوز على مكوت ديفوار في دور الثمانية ليصعد لنصف المهائي ويلاقي منتخب نيجيريا ويفوز في مباراة دراماتيكية ليصعد إلى النهائي ويلاقي السنغال.

- مشوار منتخب السنغال

منتخب السنغال كان رفقة منتخب الجزائر بالمجموعة الخامسة، وابتدى البطولة بفوز على منتحخب تنزانيا بثنائية نظيفة ثم خسر أمام الجزائر بهدف نظيف في المباراة الثانية، قبل أن ينهي دور المجموعات بالفوز على منتخب كينيا.

وفي دور الستة عشر فاز منتخب السنغال على المنتخب الأوغندي بهدف مقابل للاشئ، قبل أن يصعد إلى دور ربع النهائي ويلاقي منتخب بنين ويفوز ويصعد إلى نصف النهائي ليواجه منتخب تونس ويفوز ويصعد إلى النهائي ويلاقي منتخب الجزائر.

وتوج منتخب الجزائر ببطولة كأس الأمم الإعفريقية على حساب السنغال بعد الفوز بلهدف سجله بغداد بونجاح في بداية الشوط الأول.

موضوعات متعلقة