وفاة مبارك.. نبأ يتصدر محركات البحث.. ومصادر تكشف الحقيقة

ads

11:39 م

الجمعة 19/يوليه/2019

وفاة مبارك.. نبأ يتصدر محركات البحث.. ومصادر تكشف الحقيقة
وفاة مبارك
حجم الخط A- A+

وفاة مبارك، نبأ تم تداوله خلال الـ 24 ماضية، بعد انتشار شائعة وفاة الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، عن عمر ناهز 91 عاما متأثرا بإصابته بجلطة قلبية حادة. وعلى الفور نفت مصادر مقربة من أسرة الرئيس الأسبق، الذي تنحى عن الحكم في عام 2011، وفاة مبارك، مؤكدين أن الرئيس الأسبق مبارك يتمتع بصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعي، وذلك ردًا على نبأ وفاة مبارة الذي تصدر ترند جوجل مصر عقب تداول الشائعة.


تحديث.. فريد الديب يكشف حقيقة وفاة مبارك

في تصريحات صحفية، كشف فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، نبأة وفاة مبارك، مهاجمًا ما وصفه بـ الشائعات التي لا يعلم ما هو الهدف منها، رغم أن مبارك يتمتع بصحة جيدة.



وفاة مبارك

وتعتبر تلك الشائعة ليست المرة الأولى التي يتم خلالها تداول نبأة وفاة مبارك، حيث يتم تداول النبأ بين المصريين في أوقات متباعدة، حيث في تاريخ 5 ديسمبر 2014، أذاع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسؤوليتي":خبر يفيد بـ وفاة مبارك داخل مستشفى المعادي العسكري، وبعد نشر الخبر رد التليفزيون المصري على لسان المحامي يسري عبدالرازق رئيس هيئة الدفاع المتطوع عن الرئيس الأسباق، ونفى ما تردد عن وفاة مبارك.

وفاة مبارك

ويعتبر الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك هو أكثر رئيس في العالم يتعرض لشائعة الوفاة، ودائما تخرج علينا مصادر مقربة من عائلة الرئيس لنفي الخبر، إلا أن الجمهور يتفاعل دائمًا مع نبأ وفاة مبارك الذي يتم نشره على فترات متباعدة.



موضوعات متعلقة