السيسي يشهد عروضًا عسكرية وقتالية في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة

أهل مصر
حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة

يقدم الخريجون الجدد من كلية الشرطة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي في حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة اليوم، عروضًا عسكرية وقتالية، تظهر ما تعلموه داخل الأكاديمية على مدار الأربع سنوات والقدرة الفائقة في التعامل مع الجريمة بشتى صورها ومحاصرتها؛ حيث يقدمون عروضا قتالية وتسلقًا للمباني المرتفعة وتخطي الحواجز لمسافات طويلة وتخطي النيران.

حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة

 السيسي يشهد حفل تخرج جديدة من طلبة كلية الشرطة 

 تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطةوتظهر العروض العسكرية والقتالية مهارات طلاب كلية الشرطة فى التعامل مع مختلف الأهداف، بالإضافة إلى عدد من الفقرات التى تعكس مدى استيعاب الطلبة لتنفيذ البرامج العملية، والتعامل مع مختلف الظروف التي يمكن أن يتعرضوا لها أثناء أداء المهام التي يتم تكليفهم بها لحماية الوطن. 

اقرأ أيضا.. السيسي يحضر حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة 2019.. بث مباشر

ويهدى اللواء أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، درع الأكاديمية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، وهو تقليد سنوى متعارف عليه.

تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة 2019

ويحضر الحفل، المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء، وشخصيات عامة، وقيادات أمنية سابقة، فضلاً عن عدد من الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف.