طلاب أكاديمية الشرطة يرددون "الله أكبر.. بسم الله بسم الله" في حفل تخرجهم بحضور السسيسي

الشيماء زيدان

11:08 ص

السبت 20/يوليه/2019

طلاب أكاديمية الشرطة يرددون الله أكبر.. بسم الله بسم الله في حفل تخرجهم بحضور السسيسي
حجم الخط A- A+

ردد طلاب أكاديمية الشرطة، خلال العرض العسكري الذي قدموه، في حفل تخرجهم اليوم السبت، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، هتافات "الله أكبر .. بسم الله بسم الله.. الله أكبر أدن وكبر.. وقول يارب.. النصرة تكبر"، كما قام خلال العروض، طالب من المستعدين للتخرج، بعرض كيفية إبطال عبوة ناسفة عند تعرضه لها خلال ذهابه في مأمورية يتم تكليفه بها في الخدمة بعد التخرج.

وقدم الخريجون الجدد من كلية الشرطة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي في حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة اليوم، عروضًا عسكرية وقتالية، تظهر ما تعلموه داخل الأكاديمية على مدار الأربع سنوات والقدرة الفائقة في التعامل مع الجريمة بشتى صورها ومحاصرتها؛ حيث يقدمون عروضا قتالية وتسلقًا للمباني المرتفعة وتخطي الحواجز لمسافات طويلة وتخطي النيران.

اقرأ أيضا.. اللواء أحمد إبراهيم يهدي درع الأكاديمية إلى السيسى في حفل تخرج طلبة كلية الشرطة

حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة
 السيسي يشهد حفل تخرج جديدة من طلبة كلية الشرطة 
 تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة
تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة2019
حفل تخرج طلبة كلية الشرطة
وتظهر العروض العسكرية والقتالية مهارات طلاب كلية الشرطة فى التعامل مع مختلف الأهداف، بالإضافة إلى عدد من الفقرات التى تعكس مدى استيعاب الطلبة لتنفيذ البرامج العملية، والتعامل مع مختلف الظروف التي يمكن أن يتعرضوا لها أثناء أداء المهام التي يتم تكليفهم بها لحماية الوطن. 


وتعد أكاديمية الشرطة صرح علمى أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليمياً وتدريبياً وبحثياً فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية. وتسعى العديد من الجامعات وأكاديميات الشرطة فى العالم إلى توقيع بروتوكولات تعاون معها، وهى أيضاً تقوم بإعداد وتأهيل وتدريب العديد من الكوادر الأمنية ليس فقط على المستوى العربى المستوى الأفريقى والأسيوى والأوروبى وليس غريباً أنها تعد أول مؤسسة تعليمية فى المنطقة تمنح درجتى الماجستير والدكتوراه فى علوم الشرطة.

موضوعات متعلقة