اعلان

الملازم الكفيف في حفل تخرج كلية الشرطة: رغم قوة الانفجار والنزيف قمت اطمئن على زملائي لقيتهم فازوا بالشهادة

الملازم أول مازن محمد مصطفى الجمال

أعرب الملازم أول مازن محمد مصطفى الجمال، الضابط بقطاع الأمن المركزي بشمال سيناء، والذي أصيب بنسبة عجز بلغت 50% بحاستي السمع والبصر في إحدى العمليات، عن فخره بمشاركته في العملية الشاملة سيناء 2018، موضحا أنه في يوم 3/6 وفي شهر رمضان الكريم قبل الإفطار بساعة واحدة، انفجرت فيه وزملائه عبوة ناسفة أدت إلى إصابته بنسبة عجز بلغت 50% بحاستي السمع والبصر، أثناء تواجده برفقة زملائه بمأمورية تمشية الطريق الدائري بالعريش.

وأضاف "الجمال"، خلال كلمته في حفل تخرج كلية الشرطة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت: "أنا حسيت بعد انفجار القنبلة فيا إني بين إيدين ربنا، واتمنيت الشهادة"، مؤكداً أنه رغم قوة الانفجار ونزيف دمه، استجمع قوته حتى يطمئن على زملائه الذين اكتشف أن الله اصطفاهم بالشهادة وقتها.

اقرأ أيضا.. السيسي يقدم التحية لـ 4 من أبناء الشهداء بعد بثهم رسائل مؤثرة في حفل الشرطة

وطالب الشعب المصري خلال كلمته، بضرورة التكاتف للمحافظة على مصر، من خلال الإنتاج والعمل، موضحاً أن التضحيات التي قدموها من أجل أن يعيش الشعب في أمن وأمان.

ونصح الجمال، الطلاب الخريجين، بضرورة المحافظة على أمن مصر، وتكملة بطولات الأجيال التي سبقتهم، متابعاً: "الوطن غالي وتهون عشانه كل التضحيات".

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، في مقر أكاديمية الشرطة، ورافقه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من وزراء الحكومة، والمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، والمشير محمد حسين طنطاوي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً