اعلان
اعلان

موقع جزائري: جمال بلماضي مسح بالمصريين الأرض (فيديو وصور)

سلط موقع النهار أونلاين الجزائري، الضوء على تصريحات المدير الفني للخضر جمال بلماضي، التي هاجم فيها الجمهور المصري، واتهمه بـ مساندة ودعم المنتخب السنغالي.

وقال الموقع إن بلماضي مسح بالمصريين الأرض، بعد تصريحاته في المؤتمر الصحفي التي قال فيها:" سأذهب إلى طبيب عيون عندما أعود إلى بلادي لأنني لم أر أو أسمع ذلك"، بعد سؤاله عن تشجيع المصريين للجزائر.

وأضاف الموقع:" لم يجد الناخب الوطني "جمال بلماضي" أدنى حرج في "بهدلة" الأشقاء المصريين، بعد مُناصرتهم بكل قوة للسنغال في نهائي الكان.

بلماضي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "ليست المباراة الأفضل بالنسبة لنا على المستوى الفني لكن النهائيات تلعب من أجل الفوز وليس لتقديم كرة جميلة وإذا نظرنا إلى إجمالي البطولة فنحن نستحق اللقب وأشكر اللاعبين الذين قاموا بأداء رائع وكنا نعد للمباراة يوما بعد يوم".

وتابع "البطولة لها مذاق خاص لأنها جاءت خارج بلدنا وكنا نعاني من مشكلات قبل البطولة والآن أصبحنا على قمة إفريقيا ولذلك فهو أمر رائع".

اقرأ أيضًا:مدرب الجزائر عن تشجيع المصريين للخضر: سأذهب لـ طبيب عيون.. لم أرى ذلك (فيديو)

وأوضح "رفيق حليش ربما يكون خاض مباراته الأخيرة في البطولة لتقدمه في العمر وياسين براهيمي لم يكن جاهزا للبطولة لأنه تعرض لإصابة، وشهدت البطولة ميلاد لاعبين جدد مثل بن ناصر الذي يخوض أول بطولة وتوج بجائزة أفضل لاعب وهذا أمر رائع وكذلك آدم اوناس الذي سجل 3 أهداف".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل