اعلان
اعلان

عاطل يطعن عشيقته ويشعل النار بجثتها في أسيوط.. والسبب "علاقة آثمة"

بعد أن هددته بفضح علاقتهما الآثمة أشعل عاطل النيران في جثة عشيقته بعد أن سدد لها عدة طعنات من سلاح أبيض في مناطق متفرقة من جسدها، أودت بحياتها ، وألقى بها على الطريق الصحراوى بين مدينتي الفتح وأسيوط الجديدة بالقرب من قرية الواسطى.

تعود الواقعة عندما تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من الخدمات الأمنية المعينة على الطرق الصحراوية، يفيد العثور على جثة متفحمة لفتاة في العقد الثاني من عمرها، ملقاه على الطريق الصحراوى بين مدينتي الفتح وأسيوط الجديدة.

وبالبحث والتحري تم التوصل الى هوية الفتاة وتبين أنها تدعى "بسمة.ع"، مقيمة بحي الوليدية دائرة قسم ثان أسيوط، وأن والدها حرر محضرًا بتغيبها وبمناظرة جثة الفتاة أمام أهلها بمعرفة النيابة العامة ومطابقة صورها، أقر أهلها أن الجثة لنجلتهم المبلغ باختفائها.

قررت النيابة العامة إجراء تحليل "DNA"؛ للتأكد من هوية الجثة، وصرحت بدفن الجثة وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط الجاني وتم تحديد هوية الجانى وتكثف مباحث أسيوط من جهودها لضبطه

وصرحت مصادر أمنية لأهل مصر أن الجاني استدرج الفتاة إلى موقع الحادث بعد أن هددته بفضح علاقتهما وسدد لها عدة طعنات من سلاح أبيض أودت بحياتها، ثم أشعل النيران في جثتها لإخفاء جريمته .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين