ساعات العمل بمترو الأنفاق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

ads

أحمد عثمان

09:29 م

السبت 20/يوليه/2019

ساعات العمل بمترو الأنفاق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
مترو الأنفاق
حجم الخط A- A+

ننشر ساعات العمل بمترو الأنفاق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، كشف مصدر بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق عن رفع درجات الاستعداد القصوى بمترو الأنفاق لاستقبال إجازة عيد الأضحى المبارك والدفع بقطارات إضافية على كافة الخطوط الثلاثة منعًا للتكدس بالمحطات وانتشار فرق الصيانة لمواجهة الأعطال خلال فترة التشغيل.

اقرأ أيضًا.. مصدر بمترو الأنفاق يوضح مسار الخط الرابع وتفاصيل إغلاق شارع الهرم

ساعات العمل بمترو الأنفاق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك


وأضاف المصدر لـ "أهل مصر" أنه من المتوقع أن تمتد فترة التشغيل للخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لتبدء من الـ 05:15 صباحًا حتى الساعة الـ 02:00 صباحًا بدلًا من الـ 01:00 صباحًا على أن تعود المواعيد الرسمية لتشغيل مترو الأنفاق.

وتوفر الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق العديد من الطرق للتواصل مع جمهور الركاب عبر الخط الساخن 16048 وعبر الأرقام المخصصة لخدمة الواتس آب "01221116048 – 01021778887" وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة لتلقى كافة الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بجمهور الركاب.

يذكر أن عدد الرحلات الخط الأول "حلوان- المرج" تصل إلى 486 رحلة يوميًا وفي الخط الثانى "شبرا الخيمة – المنيب" تصل عدد الرحلات إلى 664 رحلة يومية أما الخط الثالث "الأهرام- العتبة" تصل عدد الرحلات إلى 423 رحلة يوميًا وتزيد عدد الرحلات طبقًا لأوقات الذروة اليومية.

موضوعات متعلقة