أبرزهم لاعب منتخب مصر.. 4 نجوم قررت الاعتزال الدولي بعد بطولة الأمم الإفريقية 2019

ads

09:41 م

السبت 20/يوليه/2019

أبرزهم لاعب منتخب مصر.. 4 نجوم قررت الاعتزال الدولي بعد بطولة الأمم الإفريقية 2019
بطولة الأمم الإفريقية 2019
حجم الخط A- A+

أنتهت أحداث بطولة الأمم الإفريقية 2019، التي استضافتها مصر من فترة 21 يونيو حتي 19 يوليو الجاري، وحصل منتخب الجزائر علي البطولة رقم 32 بعد الفوز علي السنغال بهدف دون رد، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخها.

وحصلت الجزائر علي البطولة للمرة الثانية في تاريخه، مساء أمس على ملعب القاهرة الدولي في نهائي البطولة، حيث فازت المرة الأولي عام 1990 التي أقميت في الجزائر.

وأعلن عدد من اللاعبيين اعتزالهم كرة القدم علي المستوي الدولي، بالإضافة إلى أخرون لم يشاركوا منذ بداية البطولة.

- علي غزال

كشف مصدر مقرب من لاعب المنتخب الوطني علي غزال، من اعتزاله اللعب الدولي مع الفراعنة بعد الخروج من بطولة الأمم الإفريقية من دور الـ16 أمام جنوب إفريقياـ


- صيام يوسف

قرر صيام يوسف لاعب منتخب تونس وقاسم باشا التركي، اعتزاله الدولي قبل بداية البطولة، ليقرر المدير الفني استبعاده من معسكر المنتخب الذي أقيم في كرواتيا قبل أحداث البطولة.


- إيجالو

بعد الاخفاق في تحقيق بطولة الأمم الإفريقية وفوز الجزائر بالبطولة، استقر أودا إيجالو نجم نيجيريا علي اعتزاله كرة القدم الدولية، بالرغم من استحواذه على جائزة أفضل هداف ببطولة، وإحرازه 5 أهداف.


- بوصوفة

استقر المغربي مبارك بوصوفة، علي الرحيل عن المنتخب المغربي، واعتزاله كرة القدم الدولي، رغم تتويجه بأفضل لاعب بمباراتين متتالين في بطولة إفريقيا 2019، إلا أن قراره جاء عقب خيبة الأمل التي لاحقت بلاده والخروج من دور الستة عشر للبطولة.



- ميكيل

أعلن النيجيري جون أوبي ميكيل لاعب تشيلسي السابق والمحترف حاليا بالدوري التركي، إعتزاله اللعب دوليا، والاكتفاء بالميدالية البرونزية التي حققها مع بلاده في كان 2019.

موضوعات متعلقة