اعلان

كلب ضال يعقر 9 أفراد و يتسبب فى حالة من الرعب بمصيف جمصة

صورة أرشيفية
كتب : عمروعلي

يشهد مصيف جمصة السياحى، بمدينة جمصة التابعة لمحافظة الدقهلية، حالة من الخوف والذعر لدى الأهلى بعد عقر كلب ضال لـ9 أفراد .

كان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ من مستشفى جمصة العام بوصول 9 أشخاص مصابين بعقر كلب ضال.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة كلا من أحمد العمرى سنتين ونصف مصاب بعقر فى الصدر، وأحمد يونس 10 سنوات مقيم ميت غمر، وإسراء وائل 18 سنة مصابة بعقر فى الركبة، وآمال فكرى عبد الباسط 7 سنوات ومقيمة الزرقا مصابة بعقر فى الركبة اليمنى، ومحمد عمر محمد 25 سنة مصاب بالعقر فى الساق اليمنى، رشا صبرى أحمد مقيمة بشربين 35 سنة مصابة بالساق اليمنى، وعلى على حمدى عام ونصف مقيم بالمنصورة مصاب بعقر فى الصدر وأصبع اليد، ماجدة محمد على ، ومحمد السيد ، وتم تحويله إلى مستشفى الحميات بالمنصورة.

ومن جانبه أكد الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية على أن المصابين حالتهم مستقرة وتم أخذ المصل الخاص بهم لحمايتهم من السعار .

كما أكد عبد المنعم المنجى مدير مديرية الطب البيطرى فى الدقهلية على أنه سيتم عمل حملة مكبرة من أجل القضاء على ظاهرة الكلاب الضالة فى مدينة جمصة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة