اعلان

وظائف خالية.. فرص عمل فى البنك الأفريقي برواتب مجزية

البنك الأفريقي
كتب :

يبحث العديد من المواطنين عن وظائف خالية يوميًا لمواجهة أعباء المعيشة، ولبناء مستقبلهم ولتحقيق أهدافهم المنشودة، ومن بينها، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة.

أعلن البنك الأفريقي للاستيراد والتصدير عن وظائف خالية فى فروعه بالقاهرة، ومن بين وظائف الخالية التى أعلن عنها البنك Manager, Legal (Loan Remediation & Recovery - Francophone).

واشترط البنك فى الوظائف الخالية إجادة اللغة الإنجليزية، وإجادة لغات أخرى تعزز فرصة الحصول على الوظيفة، ويمكن التقدم للوظيفة من هنــــــا.

كما أعلن البنك عن وظائف خالية في Manager, Legal (Banking & Finance - Francophone، وحدد البنك فى الوظائف الخالية عدة شروط من بينها إجادة اللغة الإنجليزية والفرنسية، ويمكن التقدم للوظيفة من هنــــــــــا.

وظائف خالية.. 25 ألف فرصة عمل برواتب مجزية

كما أعلن البنك عن وظائف خالية في Manager, Legal (Banking & Finance - Anglophone)، وحدد البنك عدة شروط فى الوظائف الخالية من بينها إجادة اللغة الإنجليزية، وإجادة لغات آخرى تعزز فرصة الحصول على الوظيفة، ويمكن التقدم للوظيفة من هنــــــا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش السوداني عن احتجاز مصر سفينة متجهة للسودان: معلومات مضللة