اعلان

أحمد فهمي يشرف على تشطيب عش الزوجية استعدادا لحفل زفافه على هنا الزاهد

أحمد فهمى ورامي رضوان

شارك الإعلامي رامى رضوان، متابعيه، عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مجموعة من الصور جمعته بالفنان أحمد فهمي، خلال تواجده مع العمال لتشطيب عش الزوجية، استعدادا لزفافه على الفنانة هنا الزاهد.

عش زوجية أحمد فهمى وهنا الزاهد

ونشر الإعلامي رامي رضوان الصور عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، قائلا: "من جوه عش الزوجية اللى حاله اتشقلب .. وداخل أكوام الرمل والتكسير.. استمتعوا بكرة بحلقة خاصة مع العريس النجم أحمد فهمى"، وتواجد رامي رضوان مع أحمد فهمى من كواليس حلقة برنامجه "8 الصبح"، التى انتهى من تسجيلها مع أحمد فهمي الذي ينشغل من أجل الاحتفال بزواجه من الفنانة هنا الزاهد نهاية الصيف الجاري.

View this post on Instagram

من جوه عش الزوجية اللي حالة اتشقلب.. ومن فوق السقالة واحنا بنبيّض وداخل اكوام الرمل والتكسير استمتعوا بكره بحلقة خاصة مع العرييييييس النجم أحمد فهمي @ahmadfahmy_official فقط في ٨الصبح على DMC A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan) on Jul 20, 2019 at 7:15am PDT

اقرأ ايضا: مع اقتراب موعد زفافهما.. هنا الزاهد توجه رسالة رومانسية لـ أحمد فهمي

آخر أعمال الفنان أحمد فهمى

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمى كان مسلسل "الواد سيد الشحات"، الذى خاض به سباق مسلسلات رمضان الماضى، وشاركه البطولة كل من هنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن، من إنتاج شركة "سينرجي"، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني