اعلان

محمود في دعوى تطليق:"اكتشفت أنها حامل نتيجة خيانتها مع عشيق عرفته من الفيس بوك"

أقام محمود دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لتطليق زوجته بعد عام من الزواج مبررا ذلك بقوله: "سافرت شهرين للعمل وتركتها فى المنزل وأنا أثق بها ولم يفكر يوما أن تقوم بخيانتى، حتى عدت من السفر وأخبرتنى بأمر حملها وظننت أنها حملت قبل أن أسافر منى حتى أراد الله أن يكشف سترها لأكتشف خيانتها وأنها حامل من عشيقها".

ثقة عمياء

وقال محمود لـ"أهل مصر": كنت أشعر أنى تزوجت من ملاك طاهر بريء لا تعرف الخيانة، حتى كنت أتركها وأسافر وأنا أشعر بالثقة التامة أنها لن تقوم بخيانتى أو التفكير فى ذلك أبدا، ولم أكن أعلم أنها تنتهز أوقات خروجى وسفرى لتتحدث مع صديق لها تعرفت عليه عن طريق الفيس بوك، وكانت تقص له كل أسرار حياتنا وعلاقتنا الزوجية.

خانتنى مع عشيقها

وتابع حديثه: تطور بينهما الكلام وقد أغفلها الشيطان عن الخوف من الله، حتى استغلت سفرى للعمل لمدة شهرين وقامت بمقابلته، ومارس معها العلاقة الجنسية، وحسب ما رأيت فى الرسائل الخاصة بها مع صديقتها على هاتفها المحمول، أنها لم تذهب إلا مرتين فقط ولكن اكتشفت أنها حامل.

اقرأ أيضا..سلوى تطلب الطلاق للضرر:"حمايا يتعدى عليا جنسيا"

حامل من غيرى

وأكمل الزوج: استطاعت أن تقنعنى أنها حامل منى قبل السفر وأنا كنت كالمغفل وفرحت بحملها بشدة، وعدت من السفر ولكن ما إن مرت أيام قليلة حتى كشف الله سترها عندما وجدت رسائل بينها وبين صديقة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى تتحدث معها بأمر خيانتها لى وحملها من عشيقها وتطلب منها أن تذهب معها لإجهاضها.

دعوى تطليق

واستطرد قائلا: أصابتنى حالة من الجنون عندما رأيت هذه الرسائل، وبعد تفكير طويل أخذت الرسائل اسكرينات وذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً